برجك اليوم

أبراج يوم السبت

الحمل: يوم جيد لتلاحق مصالحك، فتبحث بشأن مالي مرتبط بآخرين وقد يكون متعلق بعقار، فاليوم نقاشاتك كثيرة.

الثور: تحاول اليوم ترتيب أمورك المالية والمهنية عبر أعمال جديدة أو اتفاق يساهم بزيادة مواردك ودخلك، فأنت مستعد الآن لعقد الشراكات.

الجوزاء: تسوق اليوم لمهاراتك وتبرز مواهبك عبر نشاط أو عمل جديد يتطلب كفاءة ومقدرة وأنت تملكها، فاليوم للتجديد والحماس.

السرطان: تشعر بالقلق اليوم وتسكنك بعض المخاوف أو الريبة، وكأنك بصدد اتخاذ قرار أو محتار بقبولك عرض جديد.

الأسد: تنخرط اليوم بنشاطات اجتماعية وتجتمع بالأصدقاء والأصحاب، وقد تناقش معهم بعض الشؤون الخاصة، فيلهموك مقترحات مفيدة.

العذراء: الأجواء حولك دقيقة اليوم وتتطلب الهدوء والحكمة بالتعاطي مع الظروف، فالمتاعب حاضرة بفقدانك التفاهم مع محيطك، فكن منضبطاً ولا تتسرع.

الميزان: قدرتك العالية على الإقناع اليوم تمنحك المكانة والتقدير، فأنت مرجعية لمحيطك وتمارس دوراً فعالاً بالتأثير والسيطرة على من حولك.

العقرب: تفرح للمستجدات، وتتعاون مع محيطك على بعض الإنجازات، فاليوم تتلقى مساعدة أو تخدم الظروف مصالحك عبر أشخاص مهمين وقادرين.

القوس: انتبه من خلاف قد يتطور اليوم ويؤثر على علاقتك بالشركاء، فأنت بالموقع الأضعف فلا مجال لاختبارات القوى، قلل من النقاشات الحادة.

الجدي: راعي الظروف الصحية ولا تبدد طاقاتك بأمور ثانوية، فاليوم يحمل مشاغل متعددة تحتاج للتنظيم وترتيب الأولويات.

الدلو: تناسبك الأجواء والتطورات اليوم وتفتح أمامك أبواباً تطل منها على الجديد سواء بتعارف أو بتطوير أعمالك.

الحوت: المواجهة محتملة اليوم مع من حولك، فتتعثر علاقاتك الشخصية ويشوبها التوتر، فأنت غير راض أو مطمئن على ما يحدث حولك، لكن لا تنجرف وراء مشاعر سلبية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تقرير جديد يرصد ويعترف بنتائج العقوبات الجائرة على سورية.. الإسكوا: عطلت توفير الخدمات الأساسية مصائر الأمم وانقلاب السياسة الرئيس الإيراني يوجه رسائل لرؤساء 40 دولة: سنولي اهتماماً خاصاً لتعميق العلاقات مع دول العالم وخاصة المجاورة من إعلام العدو.. "هآرتس": حزب الله أثبت عبر رسالة "الهدهد 2" قدرته على ضرب أهداف إسرائيلية استراتيجية الدفاع المدني في غزة: 60 شهيداً تم انتشال جثامينهم في تل الهوى والصناعة معظمهم نساء وأطفال علماء يحوّلون سوائل البراكين الخاملة إلى طاقة أنطونوف: دول "ناتو" تعتبر من حقها استخدام القوة تحت ذرائع واهية كـ"نشر الديمقراطية" محفزات جديدة لاستعادة ثروة على مشارف الإنقراض .. "الزراعة" توجه بإنتاج بيوض دودة الحرير وتحسين السلالة مجاناً للمربين الحرارة إلى انخفاض والجو صيفي حار " العقاري" في حلب يستنفر لفتح الحسابات المصرفية...ومديره الشواخ: ضغط كبير وتنظيم سير العمل لإنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت