برجك اليوم

أبراج يوم السبت

الحمل: يوم جيد لتلاحق مصالحك، فتبحث بشأن مالي مرتبط بآخرين وقد يكون متعلق بعقار، فاليوم نقاشاتك كثيرة.

الثور: تحاول اليوم ترتيب أمورك المالية والمهنية عبر أعمال جديدة أو اتفاق يساهم بزيادة مواردك ودخلك، فأنت مستعد الآن لعقد الشراكات.

الجوزاء: تسوق اليوم لمهاراتك وتبرز مواهبك عبر نشاط أو عمل جديد يتطلب كفاءة ومقدرة وأنت تملكها، فاليوم للتجديد والحماس.

السرطان: تشعر بالقلق اليوم وتسكنك بعض المخاوف أو الريبة، وكأنك بصدد اتخاذ قرار أو محتار بقبولك عرض جديد.

الأسد: تنخرط اليوم بنشاطات اجتماعية وتجتمع بالأصدقاء والأصحاب، وقد تناقش معهم بعض الشؤون الخاصة، فيلهموك مقترحات مفيدة.

العذراء: الأجواء حولك دقيقة اليوم وتتطلب الهدوء والحكمة بالتعاطي مع الظروف، فالمتاعب حاضرة بفقدانك التفاهم مع محيطك، فكن منضبطاً ولا تتسرع.

الميزان: قدرتك العالية على الإقناع اليوم تمنحك المكانة والتقدير، فأنت مرجعية لمحيطك وتمارس دوراً فعالاً بالتأثير والسيطرة على من حولك.

العقرب: تفرح للمستجدات، وتتعاون مع محيطك على بعض الإنجازات، فاليوم تتلقى مساعدة أو تخدم الظروف مصالحك عبر أشخاص مهمين وقادرين.

القوس: انتبه من خلاف قد يتطور اليوم ويؤثر على علاقتك بالشركاء، فأنت بالموقع الأضعف فلا مجال لاختبارات القوى، قلل من النقاشات الحادة.

الجدي: راعي الظروف الصحية ولا تبدد طاقاتك بأمور ثانوية، فاليوم يحمل مشاغل متعددة تحتاج للتنظيم وترتيب الأولويات.

الدلو: تناسبك الأجواء والتطورات اليوم وتفتح أمامك أبواباً تطل منها على الجديد سواء بتعارف أو بتطوير أعمالك.

الحوت: المواجهة محتملة اليوم مع من حولك، فتتعثر علاقاتك الشخصية ويشوبها التوتر، فأنت غير راض أو مطمئن على ما يحدث حولك، لكن لا تنجرف وراء مشاعر سلبية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة