برجك اليوم

أبراج يوم الخميس

الحمل: ضغوط مالية خلال هذه الفترة تجعلك مضطراً لبعض الإجراءات لتدارك إسرافك السابق، اليوم أنت مُطالب بالتزامات ومستحقات للدفع.

الثور: تستعيد الثقة والقدرة والسيطرة على أوضاعك اليوم ما يجعلك أقدر على حسم أوضاع كانت معلقة أو الاتجاه نحو خيارات وقرارات جديدة.

الجوزاء: تميل اليوم للبرود أو الفتور وتعيد النظر بما مضى، قد تقيّم بعض العلاقات والمواقف في حياتك وكذلك الأشخاص، اليوم مزاجك متقلب.

السرطان: يوم اجتماعي وقد تتعرف على وجوه جديدة أو أماكن تدخلها لأول مرة، الحركة نشيطة حولك كلقاءات أو زيارات أو علاقات اجتماعية مسلية.

الأسد: اليوم لا يخلو من إزعاجات تشعر بأنها مقصودة وتمسك مباشرة عبر تعليق أو لوم أو انتقاد يجعلك بحالة من الرفض، فكر بما تسمع وحاول أن تكون أكثر هدوءاً.

العذراء: استجابتك السريعة اليوم مصدر لتوازن تحققه بأحوالك وعلاقاتك، اليوم تستطيع دفع مصالحك للأمام مستفيداً من دعم وتجاوب.

الميزان: اليوم أنت أقرب للحلول ولتسويات تعقدها مع المحيط حولك، فالتجاوب والدعم حليفك للدخول بمصالحات.

العقرب: اليوم تحتاج لتخفيف نبرة صوتك في نقاشاتك مع من حولك، فالانفعالات كثيرة واحتمال الخلافات قائم فكن حذراً من التفاصيل ولا تتسرع.

القوس: عليك محاصرة الفوضى اليوم سواء بالوقت أو المواعيد أو الطوارئ والتي قد تكون صحية، المسؤوليات كثيرة والوقت ضيق فحاول ترتيب الأولويات.

الجدي: تنأى اليوم بنفسك عن المشكلات والحساسيات وتستطيع تجاوزها بذكاء ومهارة، اليوم تنعم بعلاقات آمنة فأنت محبوب ومؤثر لمن حولك.

الدلو: ابتعد اليوم عن المواقف المتشنجة، لاسيما وأنك قد تكون متعباً من مسؤوليات أو وضع صحي أو حالة منزلية تشغلك عن أعمالك، حاول اليوم عدم خلط الأوراق.

الحوت: يوم إيجابي لتستعيد تواصلك وتفاؤلك، وخاصة مع الأسرة أو الناس المقربين منك، تكثر الحركة والتنقلات وتبحث بشؤون عائلية عبر حوار مثمر.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار