برجك اليوم

أبراج يوم الخميس

الحمل: ضغوط مالية خلال هذه الفترة تجعلك مضطراً لبعض الإجراءات لتدارك إسرافك السابق، اليوم أنت مُطالب بالتزامات ومستحقات للدفع.

الثور: تستعيد الثقة والقدرة والسيطرة على أوضاعك اليوم ما يجعلك أقدر على حسم أوضاع كانت معلقة أو الاتجاه نحو خيارات وقرارات جديدة.

الجوزاء: تميل اليوم للبرود أو الفتور وتعيد النظر بما مضى، قد تقيّم بعض العلاقات والمواقف في حياتك وكذلك الأشخاص، اليوم مزاجك متقلب.

السرطان: يوم اجتماعي وقد تتعرف على وجوه جديدة أو أماكن تدخلها لأول مرة، الحركة نشيطة حولك كلقاءات أو زيارات أو علاقات اجتماعية مسلية.

الأسد: اليوم لا يخلو من إزعاجات تشعر بأنها مقصودة وتمسك مباشرة عبر تعليق أو لوم أو انتقاد يجعلك بحالة من الرفض، فكر بما تسمع وحاول أن تكون أكثر هدوءاً.

العذراء: استجابتك السريعة اليوم مصدر لتوازن تحققه بأحوالك وعلاقاتك، اليوم تستطيع دفع مصالحك للأمام مستفيداً من دعم وتجاوب.

الميزان: اليوم أنت أقرب للحلول ولتسويات تعقدها مع المحيط حولك، فالتجاوب والدعم حليفك للدخول بمصالحات.

العقرب: اليوم تحتاج لتخفيف نبرة صوتك في نقاشاتك مع من حولك، فالانفعالات كثيرة واحتمال الخلافات قائم فكن حذراً من التفاصيل ولا تتسرع.

القوس: عليك محاصرة الفوضى اليوم سواء بالوقت أو المواعيد أو الطوارئ والتي قد تكون صحية، المسؤوليات كثيرة والوقت ضيق فحاول ترتيب الأولويات.

الجدي: تنأى اليوم بنفسك عن المشكلات والحساسيات وتستطيع تجاوزها بذكاء ومهارة، اليوم تنعم بعلاقات آمنة فأنت محبوب ومؤثر لمن حولك.

الدلو: ابتعد اليوم عن المواقف المتشنجة، لاسيما وأنك قد تكون متعباً من مسؤوليات أو وضع صحي أو حالة منزلية تشغلك عن أعمالك، حاول اليوم عدم خلط الأوراق.

الحوت: يوم إيجابي لتستعيد تواصلك وتفاؤلك، وخاصة مع الأسرة أو الناس المقربين منك، تكثر الحركة والتنقلات وتبحث بشؤون عائلية عبر حوار مثمر.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة