برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

الحمل: تتعثر اليوم ظروفك المالية وتعاني من قلة الموارد المالية بما لا يتناسب مع التزاماتك الضاغطة، لذلك حاول اختصار ما أمكن من النفقات ريثما يتم ما تنتظره.

الثور: بدأت الحظوظ تمنحك خيراتها، لتلمس مستجدات إيجابية وخاصة بأعمالك، فيومك يشير للارتياح بظروف ومحادثات صريحة فبادر وسوق لمهاراتك، فأنت تتحمل المسؤولية بجدارة.

الجوزاء: يزعجك اليوم اضطرارك لتحمل أمزجة من حولك وكلامهم، وربما تأتيك الضغوط من مصادر عائلية ، فلا تبالغ بسوء مزاجك وعالج أمورك بصبر وحكمة.

السرطان: التأثيرات جيدة اليوم وتحمل لك الفرح والتفاؤل عبر أخبار أو اتصال، فأنت ترتاح للعلاقات العامة والخاصة، وتسعدك اللقاءات بأجواء من التفاهم والانسجام.

الأسد: أنت اليوم تحت المراقبة، فكن حريصاً على أدائك لمسؤولياتك وتجنب ارتكاب الأخطاء، فاليوم العلاقات تعاني من صعوبة والنقاشات معقدة بسبب شعورك بتحامل المحيط عليك.

العذراء: صفاء ذهني تتمتع به اليوم لتعبر عن نفسك وتأخذ بأوضاعك وعلاقاتك لبر الأمان، فأنت تتصرف بإيجابية سواء بعملك أو بحياتك الشخصية، واليوم يعدك بانفراج قادم.

الميزان: مصادر سرورك وارتياحك اليوم هي علاقاتك الطيبة وصداقاتك، والتي تلهمك بعض الحلول أو تقدم لك العون والسند المعنوي أو المادي، فاليوم اللقاءات والمحادثات مثمرة.

العقرب: حاول اليوم السيطرة على انفعالاتك وتحكم بأقوالك، فأنت معرض لأخطاء بحق من حولك، فاليوم أكثر ما تحتاجه الصمت وعدم التسرع بالمواقف ووردات الفعل المتطرفة.

القوس: ضغوط عملية تعاني منها اليوم، فالمسؤوليات والواجبات كثيرة ولا تترك لك مجالاً للراحة أو الاختيار، فحاول أن تقوم بها برضا وابتسامة بدلاً من التذمر والشكوى.

الجدي: يومك جيد وأنت تمارس صلاحياتك وتنفذ مشاريعك وتحركاتك بسلاسة، فاليوم الحظوظ ترافق خطواتك ونقاشاتك الناجحة والتي تعود عليك بنتائج جيدة.

الدلو: جانب من ظروفك العائلية يحمل لك التعب النفسي اليوم، وقد يكون وضع يخص أحد أفراد العائلة، أو صعوبة تواصل وتفاهم، فأنت متوتر وهذا ما يؤثر على تصرفاتك وردودك.

الحوت: تتعزز قناعتك اليوم بأن الأمور أسهل مما كنت تظن، فتتصرف بإيجابية وتلجأ لإستراتيجية جديدة بعلاقاتك مع المقربين منك، فاليوم تعتمد التواصل الإيجابي مع من حولك.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين