يتابع منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم تحضيراته في مدينة سيرم بان الماليز ية للقاء المرتقب أمام منتخب أوزبكستان الخميس القادم، وذلك ضمن الجولة السادسة (الأولى إياباً) من الدور النهائي لتصفيات كأس العالم في روسيا 2018.
وقد شهدت الحصص التدريبية لمنتخبنا أجواء حماسية والتزاماً تاماً من اللاعبين بعد انضمام أحمد الدوني وعدي جفال ومؤيد عجان.
وأشار مدرب المنتخب أيمن الحكيم إلى أن التدريبات المكثفة التي يجريها المنتخب والخطط التي وضعها الجهاز الفني تتركز على تحقيق أهداف محددة من الناحية المهارية والبدنية والتكتيكية، لافتاً إلى أن لقاء الأوزبك له ظروف وحسابات مختلفة ستتوضح خلال مجريات اللقاء الذي سيكون بوابة العبور بثقة نحو المباريات القادمة.
بدوره موفق فتح الله إداري المنتخب أكد أن بقية اللاعبين سينضمون لبعثة المنتخب خلال اليومين القادمين، وهم تامر حاج محمد، محمود اليوسف، أحمد الصالح، عمر خريبين وفراس الخطيب، وقد تقرر نقل مكان المباراة من ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان الماليزية إلى ملعب هانغ جيبات في مدينة ملكا، عند الساعة الثانية من ظهر الخميس القادم بتوقيت دمشق.
يشار إلى أن المنتخب الإيراني يتصدر المجموعة بـ 11 نقطة، يليه الكوري الجنوبي بـ 10 نقاط فأوزبكستان بـ 9 نقاط، ومنتخبنا بـ 5 نقاط، قطر بـ 4 نقاط وأخيراً الصين بنقطتين.

print