برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

الحمل: مواقفك اليوم تعزز أوضاعك ومكانتك، فأنت تضع النقاط فوق الحروف وتحسم أمرك بإنهاء وضع كان متعباً، أو بقرار نهائي يريحك.

الثور: قد يفرض عليك هذا اليوم شروطاً أو سلوكاً لا تجده مريحاً لك، وهذا ما يتعبك ويجعلك مشككاً بمن حولك، حاول تعزيز قوتك ولا تتمرد على الواقع.

الجوزاء: تتداخل اليوم الشؤون العملية والعائلية مما يجعل يومك كثيفاً باللقاءات والمباحثات، فأنت تحتاج لإعادة هيكلة علاقاتك والتخلص من الفوضى والتشويش، حاول تعزيز العلاقات.

السرطان: تظهر اليوم القليل من المتاعب على صعيد سوء تفاهم بعلاقة عملية، فكن أكثر دقة وواقعية بتقديرك للأمور ولا تبالغ بردود أفعالك.

الأسد: تمنحك الأفلاك اليوم القوة والحزم، فالأخبار جيدة واللقاءات داعمة وإيجابية، تظهر إمكانياتك بالتصرف المناسب فتحرك دفة الأمور بثقة وحكمة.

العذراء: ننصحك اليوم التمسك بمرونتك وعدم إهمال ما هو مقرر فعله، فاليوم قم بحصتك من العمل ولا تعتمد إلا على أشخاص موثوقين من السابق.

الميزان: التصعيد اليوم ليس من صالحك، فالظروف ضاغطة وأنت مشغول بأمور إدارية أو اتفاقيات قد تتعثر تفاصيلها، فكن أكثر صبراً ولطفاً.

العقرب: تسيطر عليك مشاعر القلق بسبب التعب والإرهاق، وأنت مطالب اليوم بأعمال متنوعة ويتوجب عليك الانتهاء منها، فحاول ترتيب أوقاتك وواجباتك بالشكل المناسب.

القوس: تنقلب المعطيات لصالحك اليوم ويعتدل المزاج فتتيح لك الظروف إظهار مواهبك الاقناعية وتأثير أفكارك على محيطك العملي والشخصي.

الجدي: حالة قلق تسيطر على مزاجك اليوم وتجعلك تتصرف بلامبالاة تجاه التزاماتك، وهذا لا أنصحك به، تذكر أنك مسؤول عما وعدت به.

الدلو: يومك جيد لتلتقط معلومات أو نصيحة مفيدة أو فرصة يقدمها لك من حولك، فكن مستعداً لتستفيد منها وتجد إجابات واضحة لما كنت محتار بأمره.

الحوت: تتحرك اليوم قضايا مالية لها علاقة بتحسين دخلك ومواردك، عبر فرص جديدة تناقشها وتفاوض محيطك عليها.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة