برجك اليوم

أبراج يوم السبت

الحمل: تزعجك الأحداث اليوم، وتعاني من أزمة ثقة أو شعور بالضيق وربما الإحباط، حاول التقليل من السلبية وانظر للجانب الإيجابي للأمور.

الثور: العلاقات والتعارف اليوم مصدر لسرورك وحماسك، فنشاطك الاجتماعي يتيح لك لقاءات ومقابلات متنوعة، وقد تدخل مصالحة أو تغتنم فرصة لتعارف وتقارب مع المحيط.

الجوزاء: قد تواجه اليوم بعض الاستفزازات المباشرة، أو تشعر بتحامل أو عداوة، فكن صبوراً وتمسك بالصبر والاتزان، فأنت تخضع اليوم لظرف ضاغط.

السرطان: تفكيرك هادئ اليوم وعلاقاتك تأخذ طابع السلام، فأنت إيجابي ومتوازن وتحاول ترتيب أحوالك وعلاقاتك على أسس واضحة ومريحة.

الأسد: يومك جيد ويمنحك فرصة للإصلاح والاستفادة من مساعدات الآخرين لك، فتمسك بمواقف إيجابية وعزز علاقتك بالآخرين، فاليوم تنعم بمحبة وعون ممن حولك.

العذراء: حاول التقليل من الانفعال ولا تندفع بتصرفات انفعالية، بل حاول تبرير مواقفك والدفاع عنها بهدوء ومرونة، فاليوم فيه بعض العراقيل والتحديات.

الميزان: أعمالك بانتظار إنجازها، وأنت مرهق ولا تمتلك الطاقة الكافية أو الصحة الجيدة لأدائها اليوم، فالمزاج فاتر والحقيقة أنك تحتاج للراحة.

العقرب: قدراتك اليوم عالية ومنتجة، فلن تعوقك تفاصيل صغيرة عن أهدافك وسير أمورك، فأنت تحاور وتناقش وتمارس عملية إقناعية بما يصب بمصلحتك.

القوس: تعيش هذا اليوم اضطراباً بحياتك الشخصية والعاطفية، وربما تتعثر سبل التفاهم ويصعب الحوار، فحاول الابتعاد عن مصادر الحساسية.

الجدي: يومك جيد للحركة والاهتمامات المتنوعة، فاتصالك مع الآخرين ناجح، وأنت تتحرك بنشاط وحيوية وتلبي احتياجات من حولك.

الدلو: ضاعف حذرك اليوم فيما يخص مصاريفك وتحركاتك المالية، فاليوم تخطط لبعض الإجراءات أو التغيير والذي يتطلب صرفاً إضافياً.

الحوت: نشاطك اليوم بازدياد فأنت تشع حيوية ورغبة بالتغيير، وتقبل على أعمالك ومشاريعك ومعارفك بحماس، فأنت مثار لإعجاب المحيط وتقديره.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار