برجك اليوم

أبراج يوم الجمعة

الحمل: يوم للصداقات ولمقابلة الوجوه الجديدة أو قد تدخل أفي وساط ومعارف جديدة، يوم جيد وتكثر فيه في الحوارات وقد تنال مساعدات مختلفة ومن أطراف متعددة.

الثور: تشعر اليوم أنّ هناك الكثير من العراقيل أمامك وتواجه ضغوطاً مختلفة رغماً عنك، اليوم يتطلب منك القليل من المرونة والتكييف بعيداً عن التحدي والعناد.

الجوزاء: يوم جيد وتشعر أنّ الأمور من حولك إيجابية والعلاقات هادئة ومرنة، ترتاح للأخبار وتتحمس لتناقش أموراً عالقة، اليوم تحركاتك أبعد من المحيط الاعتيادي.

السرطان: تفاوض اليوم محيطك وتسعى لإيجاد حلول وتسوية أوضاع كانت معلقة، اليوم تتلقى التجاوب والقبول لتصحيح مسارات والدفع بها باتجاهات صحيحة.

الأسد: الخلافات قريبة منك جداً فانتبه لكلامك ولا تترك نفسك ضحية لتصرفات متسرعة قد توقعك بمشاكل أنت بغنى عنها اليوم، تحلى بالصبر والهدوء.

العذراء: المسؤوليات تتراكم اليوم في جدولك اليومي والمشاغل تتطلب منك المزيد من العمل والعطاء لإنجازها بالشكل الأمثل، اليوم لا تهدر وقتك وجهدك.

الميزان: يوم جيد ومناسب لتعالج أحوالك وتدفع بها للأمام، اليوم علاقاتك مثمرة مع المحيط وتقوم بتصويب الأمور بما يخدم مصالحك.

العقرب: اليوم ضاغط ويحمل اضطراباً في العلاقات والتشويش في بعض الأمور والظروف، اليوم ترهقك بعض الأحداث المتلاحقة بما يخص أوضاع عائلية وشخصية.

القوس: يوم للتواصل ولكي تعيد لقاءاتك بأهل أو أسرة أو أحباء مقربين، اليوم تكثر الدعوات والزيارات والمشاريع الاجتماعية التي تقربك من المحيط.

الجدي: ضغوط مالية اليوم بسبب مصاريف أو مطالبات قد تكون عائلية، اليوم قد تفكر بطلب مساعدة أو تلاحق وعود أو مبالغ مالية ماضية.

الدلو: يوم للحياة والحيوية وتبحث عن الطاقة من جديد، اليوم مسيطر على الأوضاع وتعيد ترتيب وضع شخصي في حياتك أو علاقة أو قد تدخل مصالحة ما.

الحوت: مرهق نفسياً اليوم وتشعر بالكآبة نتيجة لاضطراب بمشاعرك، حاول اليوم أن تطرد الأفكار السلبية والانفعالات التي تعيق تفكيرك السليم.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار