برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

برج الحمل: الحماس لأفكارك الخاصة وكذلك لأفكار الآخرين قد يدفعك إلى دائرة الضوء اليوم، قد تصبح خبيراً ربما في مواضيع علمية أو غامضة. أنت في قمة عاطفية وتتطلع إلى المستقبل.

برج الثور: قد تجعلك الظروف الجديدة على اتصال ببعض الأشخاص المثيرين للاهتمام من أماكن بعيدة. قد يكون لديك بعض الأفكار المثيرة ولكنها عملية للمشاريع المستقبلية التي يمكن أن تحدث فرقًا لك وللآخرين.

برج الجوزاء: من المحتمل أن تكون اليوم أكثر تركيزاً من المعتاد على كل ما عليك القيام به ، سواء كانت الأعمال المنزلية حول المنزل أو الفناء أو المشاريع الهامة الخاصة بك.

برج السرطان: تحتل الرومانسية مركز الصدارة اليوم حيث تجعلك الظروف غير المتوقعة على اتصال بأشخاص مثيرين للاهتمام من كلا الجنسين، لذا استمتع بيومك.

برج الأسد: تضعك إمكانية وصول الزوار، ربما فيما يتعلق بنشاط جماعي أو حدث اجتماعي تأمل في استضافته في المستقبل، ومن المحتمل أن يكون لدى كل من يصل إليك أخبار شيقة ومعلومات مفيدة.

برج العذراء: تتكثف الرومانسية حيث يتم تعزيز التواصل من خلال الطاقة والحماس، توقع القيام بالعديد من الرحلات القصيرة في منطقتك، ربما للتحقق من أشياء جديدة سمعت عنها.

برج الميزان: من المحتمل أن تستمتع بالوجود في المنزل، سواء كنت تعمل أو تسترخي، حيث يبدو أن السعادة تسود المنزل في هذا الوقت.

برج العقرب: التواصل مع الآخرين يجلب لك أخباراً جيدة. قد تؤدي المكالمات الهاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني أو الوقت الذي تقضيه في السيارة إلى نوع من التقدم المالي.

برج القوس: تسمع اليوم عن الفرص القادمة من مصدر غير عادي وتفكر في الاستفادة منها. وتأخذ القيم منحى روحانيا أكثر مع بلوغ أهدافك المادية.

برج الجدي: تزداد قوة العلاقات مع الأصدقاء القدامى اليوم، وقد يظهر أصدقاء جدد أيضاً على الساحة وقد تقودك تلك العلاقات لتتعلم من خلالها فرصاً جديدة للتقدم في حياتك المهنية.

برج الدلو: يتحد الأصدقاء في المجالات الإبداعية معك اليوم لبدء مشروع جديد يحدث فرقًاً لكم جميعا ، برج الدلو. أنت مصمم ومركّز وإلهامك وحماسك مرتفعان.

برج الحوت: الرغبة في اكتساب المزيد من المعرفة هي في المقدمة اليوم، وقد تؤدي محاضرة أو ورشة عمل افتراضية إلى خطط لنزهة مستقبلية. طاقة وحماس كل من حولك مرتفع، لذا استفد من أفكارهم إلى أقصى حد.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة