برجك اليوم

أبراج يوم الاثنين

الحمل: اليوم مساعد وداعم، فتكثف جهودك واهتمامك بأعمالك، وترتاح لخبر سار وآفاق جديدة تعزز موقعك ومكانتك، فحدد أهدافك، فاليوم اللقاءات مثمرة.

الثور: علاقاتك اليوم مصدر لدعم ومساعدة، فلا تتردد بطلبها، فأنت تتحرك نحو تحضيرات وترتيبات جديدة، فاستشير أصحاب الخبرة والثقة فيما أنت ناوي فعله.

الجوزاء: مزاجك اليوم متقلب وتعاني من عصبية داخلية، فأنت غير مستقر ، فكن حذراً من نقاش ساخن أو ضغط يقيدك، حاول التحلي بالهدوء خاصة عائلياً.

السرطان : امنح نفسك اليوم القليل من الراحة، فأنت مشغول وتشعر وكأن مسؤولياتك لا تنتهي، فما عليك إلا تنظيم طاقتك ووقتك بما هو منتج فعلاً.

الأسد: أوضاعك اليوم جيدة وأنت تسعى باتجاه وضع النقاط على الحروف فيما يخص علاقاتك وأحوالك، فاليوم تشرح مشاعرك بصراحة وتعبر عن وجهات نظرك بهدف تغيير واقعك للأفضل.

العذراء: تضطرب اليوم حياتك الشخصية بسبب مواقف أو قضايا تتطلب المرونة والتكييف وربما بعض التغيير بالمواقف، فأنت تعاني من ضيق لن تجد له حلاً سوى المسايرة.

الميزان: أي تواصل أو تعارف اليوم مع الآخرين يكون ناجحاً، فأنت محور الجلسات والزيارات واتصالاتك مثمرة للتقارب والتلاقي، فاليوم الأوقات ممتعة والمشاعر دافئة ومتوهجة.

العقرب: تفاوض وتناقش محيطك اليوم على تفاصيل مالية، فأنت تفكر بإجراءات لإدارة ميزانيتك، فالنفقات حاضرة وضاغطة إن لم تحاصرها.

القوس: دعم فلكي يرافقك اليوم وأنت ميال للتجديد والتغيير لتكسر الروتين، فاليوم تعيش تفاصيل تسعدك، فأنت مزود بالنشاط والطاقة، فلا تتردد بالتصرف وانتقاء الأفضل لك.

الجدي: لا تلجأ اليوم لتصرفات متسرعة، فأنت غير راضي وقلق، وتحتاج للاطمئنان، خفف من العتاب والحدة، وحاول تبسيط الأمور والتمهل بردود الأفعال أو القرارات.

الدلو: تكسر قيود اليوم وتجدد الأجواء على صعيد علاقات اجتماعية، فقد تلتقي بأصدقاء أو أهل، وربما تنضم لمناسبة أو دعوة أو زيارة.

الحوت: يتطلب يومك الهدوء والتروي، بدلاً من التذمر، فقد تواجه أحداثاً أو تصرفات تحتاج للتكييف معها، فأنت مستاء وتفتقد المرونة بالتعامل مع الآخرين، فكن ليناً وابتعد عن العناد.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة