برجك اليوم

أبراج يوم الأحد

الحمل: تتغير أحوالك إلى الأحسن فاستفيد منها لتدعيم علاقاتك اليوم واستدراك ما فاتك، اليوم مبادراتك مثمرة وحواراتك مفيدة لحلول ولتعيد تفعيل علاقاتك من جديد.

الثور: ترتاح الخواطر اليوم وتتقرب من أشخاص تثق بهم لمساعدتك ولدعمك، فاليوم تحل مسائل عالقة وتستفيد من علاقاتك الطيبة بمن حولك.

الجوزاء: يومك يتطلب الحذر فقد تصادفك عقبات وتغييرات تحتاج لمرونتك وهدوءك أمام المعاكسات المحتملة، فاليوم قد يخيبك لقاء أو أخبار.

السرطان: تضيق ذرعاً اليوم بمسؤوليات والتزامات تبعث الملل أو التعب فلا تحمل نفسك أعباء إضافية أنت لا تحبها وحاول إنجاز الضروري منعاً لتراكم المسؤوليات.

الأسد: يوم قوي وداعم لحركة كبيرة حولك تتطور أحوالك وأعمالك وتمارس سلطة أو مرجعية مهمة بمحيطك لترتب خطواتك على أسس جديدة تعيد الانسجام والتناغم مع من حولك.

العذراء: كن أقرب اليوم لمحيطك ولا تهمل واجباتك نحوه فاليوم يحمل ظروف صحية أو عائلية مربكة تضعك بموقف حرج فحاول اختيار التصرف المناسب وتجنب الانفعالات.

الميزان: تزدهر أحوالك اليوم وتتحسن العلاقات فأنت تسعى لتقويتها وتجديدها بتواصلك الايجابي عبر زيارات أو لقاءات أو سفر، فاليوم يحمل جديد بالأمكنة والمال.

العقرب: يوم جيد لتناقش أوضاعك المالية بحكمة وذكاء رغم بعض النفقات الطارئة إلا انك اليوم تحاول إعادة حساباتك وتنظيمها والسعي لتأمين موارد جديدة.

القوس: يلمع نجمك اليوم وتتجه الأنظار نحوك لما تتمتع به من ثقة بالنفس وحيوية فتبرز مواهبك و يعترف المحيط بمقدراتك ويثني على انجازاتك.

الجدي: يوم يحمل لك بعض التراجع المعنوي وكأنك تضطر لإعادة النظر بمشاعرك المضطربة وحتى علاقاتك فاليوم قد تسترجع ذكريات أو تصادف موقف يعيدك للماضي.

الدلو: يوم اجتماعي ونشيط فالأصدقاء يلتفون حولك بمشروع مشترك أو زيارات فأنت اليوم تدخل أوساط جديدة أو تغيير الأماكن ويسعدك تقارب ولقاءات بعد غياب.

الحوت: تصرفات الآخرين اليوم تثير غضبك و تحرك رغبتك بالتمرد والرفض لواقع مفروض ولا تستطيع مسايرته فاليوم حاول عدم ارتكاب هفوات أو أخطاء تلام عليها.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار