برجك اليوم

أبراج يوم الخميس

الحمل: لا تترك نفسك اليوم عرضة للتراجع والتردد، فأنت قادر على ترتيب كل جديد إذا أحسنت التفكير والتخطيط بعيداً عن القلق والحساسية.

الثور: يتراجع نشاطك وتفتر همّتك اليوم تجاه أعمال ومسؤوليات مطلوبة منك، وتشعر بعبئها عليك رغم ضرورة رفع حجم طاقتك العملية بعيداً عن الكسل أو الملل الذي ينتابك.

الجوزاء: تتجدد نفسيتك اليوم بأخبار مشجعة فتباشر بملاحقة ما تعثر وتأجل، وتجد حلولاً لأمور عالقة، فتخف الضغوط وتُريحك الأجواء.

السرطان: بعض الإزعاجات المحتملة تعترضك اليوم، فلا تسمح لها بالتأثير المباشر عليك، بل حاول تجاهلها ولا تزج نفسك بما لا يعنيك، خاصة عائلياً.

الأسد: يومك نشيط وتُنجز فيه حصتك من العمل بمهارة، فتتصرف بسرعة بأمورك وتجيد التواصل وتتجاوز بعض التعقيدات، فاليوم تعزز العلاقات وخاصة الأسرية بلقاءات أو اتصالات.

العذراء: أنصحك اليوم بالحد من إنفاق أموالك على أمور قد لا تكون ضرورية، فالتزاماتك المُلحة كافية وتحتاج لسدادها.

الميزان: تنفرج أمورك اليوم، فتبدو حياتك الشخصية خالية من التأثيرات السلبية، فتدخل مصالحات وتبدد سوء تفاهم، هناك تواصل مع عائلتك وأصدقائك بشكل جيد.

العقرب: تعاني اليوم من أزمة ثقة قد تعرّض علاقتك للاهتزاز، فأنت اليوم ميال للشك أو التردد أو الحيرة باتخاذ قرار قد يخص أمر شخصي بحياتك.

القوس: تميل اليوم للنشاط والتجديد عبر انفتاح اجتماعي يجعلك تلتقي الأصدقاء بزيارة أو دعوة، وربما تلتقي وجوه جديدة تسعدك.

الجدي: قلل اليوم ما أمكن من التسرّع سواء بالكلام أو ردود الأفعال، وهيأ نفسك لقدر من المرونة والتأقلم مع ما يطرأ عكس رغباتك.

الدلو: أمورك مستقرة اليوم، فأنت شخص منظم ومسؤول بجدارة، فتتجاهل ما يعيق تحركاتك وتجد الحلول بسرعة لكل ما يطرأ.

الحوت: تتحسن الأجواء وتخف التأثيرات الضاغطة عنك، فتصبح أميل للتسويات وإصلاح الأمور حولك، لاسيّما وأنك مصحوب بدعم من المحيط، فلا تتردد بطلب المساعدات.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار