برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

الحمل: استياؤك اليوم مما يجري حولك يدخلك بأزمة وإرباك، فانتبه لنقاشاتك وتصرفاتك ولا ترفض الأمر الواقع، نصيحتنا لك التحلي بالصبر والهدوء.

الثور: أنت مرهق اليوم ومنفعل داخلياً بسبب افتقادك للدعم والمساعدة وكأن جهودك تذهب سدى، فكن حريصاً على أدائك ومسؤولياتك ولا تضيع وقتك بنقاشات عقيمة.

الجوزاء: يوم جيد وأنت منفتح على خيارات أكثر إيجابية لصالح علاقاتك مع محيطك، فاليوم لمصارحة توضح بها مكنونات قلبك، فتدخل حواراتك بروح رياضية لتتصالح مع من حولك.

السرطان : إحساسك بعدم الاستقرار اليوم يجعلك أكثر عرضة للانفعال والتأثر السريع بموجة من الحساسية تنتابك، فحاول ترطيب الأجواء ولا تعطي الأمور أكثر من حجمها.

الأسد: متصالح اليوم مع نفسك ومع محيطك، فأنت تتواصل بمحبة وتعيد تأهيل علاقاتك على أسس أكثر متانة وثبات.

العذراء: تفاوض اليوم على أمور مالية وتناقش من حولك ببعض التفاصيل والتي تفرضها التزاماتك ومتطلبات من حولك، فتحاول الحفاظ على ميزانيتك بعيداً عن الخلل.

الميزان: محاولاتك اليوم بكسر الروتين ستمنحك المزيد من الحماس والحيوية، فاليوم جيد وملائم لخبر سار ومستجدات تبشرك بطرق ممهدة لما هو آت.

العقرب: كن واقعياً اليوم ولا تستسلم لحساسية تدخلك بضبابية وتشويش وتصور خاطئ بتقدير الأمور ، فاليوم تفتقد الرؤية الصائبة فلا تستعجل ولا تبالغ بردة أفعالك.

القوس: يلتف حولك الأصدقاء والمقربون اليوم لتنعم بأجواء داعمة ومطمئنة، فأنت بيوم جيد للتقرب والتلاقي والتواصل مع الآخرين.

الجدي: حافظ اليوم على اتزانك ولا تقع ضحية استفزاز يدفعك لرد خاطئ، فأنت اليوم معرض لإزعاج أو تغيير لايروق لك.

الدلو : تفتح اليوم أبوابك لخيارات جديدة، وقد تباشر بخطوة أو تلجأ لإجراء حاسم ليزول عنك القلق ، فقد تجد بعض الحلول، أو تطرح أفكارا تنقلك من حال لآخر.

الحوت: أنت اليوم تحت الضوء ، وقد تتلقى شكر أو تبرز بمحيطك ، تحل بعض الأمور العالقة وتساهم مساعيك بنجاح و خلاص من أمر أو قضية أتعبتك.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة