برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

الحمل: تقصيرك اليوم بواجباتك سيؤدي لتأجيلها وليس لإنهائها، فالحل فقط أن تتعامل مع مسؤولياتك بجدية حتى لو أجبرت نفسك على مجهود زائد.

الثور: أنت اليوم بمزاج أفضل وأكثر إيجابية، لذا تتعامل مع محيطك بمحبة وألفة، فتجتمع بأهل أو أصدقاء مقربين وسط أجواء دافئة، فاليوم تقترب ممن يعنيك وتقوي علاقاتك.

الجوزاء: لاتضع نفسك اليوم بموقف حرج، وحاول التعامل بمرونة أكبر مع محيطك وظروفك، وخاصة العائلية لتصل لتسوية مرضية لكل الأطراف.

السرطان: الأجواء حولك إيجابية ومساعدة لمبادرة تقوم بها لصالح ترتيب شؤونك العملية، فأنت تسعى نحو التخلص من ضغوط فتحرك بعض الأمور العالقة، اليوم مؤشر للانفراج.

الأسد: توازنك اليوم بكل أمورك يحقق لك الارتياح والتحسن، وخاصة وضعك المالي والذي يتطلب منك الإدارة الجيدة لأموالك، وهذا ما تفكر به بشكل جدي.

العذراء: تحسم أمرك اليوم وتنتقل من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ، فأنت دقيق وتدرس التفاصيل جيداً فتقدم على خطوات وقرارات جديدة مستقبلية تزيد من رصيد نجاحاتك.

الميزان: حاول اليوم محاصرة الفوضى بأفكارك وضبط اندفاعاتك، فعليك التدقيق ببعض الأخبار التي تصلك قبل اتخاذ المواقف والقرارات وخاصة على صعيدك الشخصي.

العقرب: تحاول اليوم إصلاح بعض العلاقات بالتقرب والتواصل، فتعاود التودد لأصدقاء غبت عنهم، فاليوم تزداد رغبتك بالنشاط الاجتماعي والتسلية.

القوس: حواراتك واستشارتك لمحيطك ولأصحاب الخبرة اليوم يفيدك ويجعل قراراتك أكثر صوابية وحكمة، فلا تستعجل أو تنفرد بالمواقف واعتمد المشاركة والتعاون مع الآخرين.

الجدي: تحسن اليوم علاقاتك وصلاتك مع المحيط، فأنت تدخل وسط جديد أو تغتنم فرص لتطوير أحوال راهنة نحو الأحسن.

الدلو: ترتاح اليوم وتسير أمورك بسلاسة، فأنت تنعم بأوقات جيدة ودعم لا محدود من المحيط، فعلاقاتك هادئة وتضفي على أجواءك الاستقرار والسلام.

الحوت: انفعالي اليوم وسريع التأثر، وعلاقاتك الشخصية تشكو من توتر، فكن حذراً من مجادلة أو مشاجرة، ولا تضع نفسك بمجال يهدد استقرار روابطك وخاصة الدائمة.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار