برج اليوم

أبراج يوم الاثنين

الحمل: تواصل اليوم انشغالك بأعمالك الكثيرة والتي قد تستهلك جهداً أكبر ووقتاً أكثر بسبب ظروف طارئة بالعمل تتطلب السرعة والتواجد، حاول ألا تهمل صحتك.

الثور: تستمر اليوم التأثيرات الجيدة على أحوالك والأخبار السارة التي تقوي عزيمتك وإصرارك على النجاح متحدياً كل العراقيل الصغيرة والكبيرة.

الجوزاء: تستطيع اليوم التغلب على قلقك وتوترك بمناقشات هادئة فلا تتردد بفتح حوارات للتهدئة أو التوصل لحلول آمنة مع محيط عائلي أو عملي.

السرطان: تمر اليوم بأحداث جيدة على نطاق مشاركات أو تواصل عائلي أو حوارات تنتهي بقرارات جيدة، فاليوم نشاطك الذهني وإجاباتك الواضحة تجعل الواقع أكثر إيجابية.

الأسد: وعود مالية أو مكاسب محتملة قد تتأخر اليوم مما يتوجب عليك الحد من النفقات وموازنة مصاريفك الناتجة عن قرارات شرائية أو متطلبات عائلية.

العذراء: مازال القمر بضيافتك يزودك بالطاقة والحماس فاستفيد من الدعم الموجود لتلاحق مصالحك بمثابرة أو لتباشر خطوات تأسيسية للمرحلة القادمة.

الميزان: حاجتك اليوم كبيرة لحصانة أو لدعم معنوي تفتقده كونك تعاني من حالة ضعف أو شكوك أو قلة ثقة بنفسك وبالآخرين وهذا يجعلك مرهق صحياً فحاول حماية علاقاتك.

العقرب: دعم من حولك اليوم كأصدقاء أو أشخاص مقربين منك يلهمك تصرفات مناسبة أو قرارات أكثر واقعية بأمورك، فاليوم تعيد ترتيب علاقاتك وأحوالك.

القوس: يرافقك اليوم إحساس بعدم الرضا بسبب عقبات تظهر أمامك، أو وعود لم تنفذ أو أشخاص يسببوا لك الإزعاج، فحاول ألا تتسرع وترتجل حلولاً لم تدرسها جيداً.

الجدي: يوم إيجابي وقوي تقود فيه محيطك عبر نقاشات وتتصرف بثقة وحرية فأنت تطور أعمالك وتحسنها وتسعى لتحقيق أهدافك، فاليوم للانجاز بامتياز.

الدلو: تتحمل اليوم مسؤولياتك بجدارة والقدر يكافئك بانقلاب أمر لمصلحتك كاعتراف بمكانتك أو تقدير لجهود ماضية قمت بها أو لسماع اعتذار أو كلمة شكر فاليوم تشعر بانتصار يسعدك.

الحوت: إرباكات محتملة اليوم سببها تصعيدك للتحديات فأنت معاند ومواقفك حادة وقد تواجه عرقلة أو مشكلة ما، فلا تعاكس التيار واحتفظ بسلوك هادئ تجنباً للأخطاء.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة