برجك اليوم

أبراج يوم الأحد

الحمل: نسق اليوم برنامج مشاغلك وحاول اختيار الأهم لإنجازه، فأنت تفتقر للارتياح، فلا تحمل نفسك مسؤوليات جديدة، فاليوم العمل متطلب.

الثور: يوم للإنجاز والتحرّك، وأنت تستعيد طاقتك الإيجابية وتناقش فرص جديدة بعملك، فأنت قادر على تعزيز أوضاعك كما علاقاتك، فاليوم جيد بشكل عام.

الجوزاء: التأثيرات السلبية تلف اليوم أجواءك وعلاقاتك القريبة، فحاول إيجاد المبررات لتصرفات غيرك اليوم ولا تتخذ أي موقف لمجرد الشبهة أو الحساسية.

السرطان: تمتلك اليوم قدرة على التعامل مع الآخرين، فاستغل ميزاتك اليوم وعاود التواصل مع من حولك، فأنت تحسّن أحوالك عامة وتأخذ بعلاقاتك نحو الاستقرار.

الأسد: يومك جيد لتحسين وتطوير أمورك عامة، فقد تشارك بإجراء مالي، أو تناقش متطلبات مالية، أو نفقات جديدة، فكن حريصاً على مصاريفك.

العذراء: تمسك اليوم بيدك مفاتيح النجاح، عبر مقترحات أو تطورات جديدة، فأنت مسيطر على نفسك ومتوازن، فلا تتردد بالمبادرات نحو تحقيق مصالحك.

الميزان: أنت مشوش ومرهق اليوم بسبب أقوال أو أخبار تهز ثقتك بمن حولك، فأبحث عن مصادر الراحة والأشخاص الموثوقين، وكن متحفظاً وسرياً.

العقرب: ترغب اليوم بمعاودة تواصلك مع أصدقائك، فاليوم مناسب لحركة اجتماعية تجمعك بمن تحب أو تتعرف على جديد وقد تخطط لسفر.

القوس: لا تخلط أوراقك اليوم وحاول التريث والتهدئة مع الآخرين، فيما لو كان مزاجك متعباً أو متوتراً، فاليوم تواجه بعض الضغوط والعرقلة، فاعتمد الصبر والحكمة معاً.

الجدي: أنت بالأيام الأحسن لتحضير مرحلتك القادمة، فاليوم تتنوع الخيارات وقد تخوض حوارات هامة ومكثفة لتمسك بطرف الخيط لاتخاذ قراراتك، وقد تفرح لأخبار ونتائج أو لسفر.

الدلو: يومك جيد وأنت تمتلك الرغبة بالتقرب ممن يعنيك أمره، فاليوم تنال مساعدة قيّمة ودعم، من أشخاص جاهزين لتسهيل أمورك، فلا تتوقف عن اغتنام الظرف للإصلاح وترتيب الأحوال.

الحوت: يوم يتطلب منك الانتباه والتهدئة بمواجهة التأخيرات المحتملة، فأنت تعيش حالة ترقّب وتشويش وقد تظهر بكلامك وردودك، فحاول الابتعاد عن الانفعال.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار