برجك اليوم

أبراج يوم الخميس

الحمل: اليوم تشعر بالتعب نتيجة لظروف ضاغطة أو قلق تجاه ثوابت ترغب بالاطمئنان عليها، لكن مساءً تتغير الأجواء وتتجه نحو الإيجابية فتحلى بالصبر والهدوء.

الثور: يوم إيجابي وقد تسعدك لقاءات أو محيط محب لك، اليوم الحوارات سهلة والظروف مريحة وأكثر لطفاً معك فاليوم للحركة والتنقلات والنشاطات المتنوعة.

الجوزاء: يوم جيد لخطوات جديدة تحسن فيها أحوالك العملية والمالية، اليوم تناقش أو تفاوض أو تتاح أمامك فرصة مالية مستقبلية.

السرطان: اليوم أنت متفائل بسبب معطيات تنقلب لصالحك أو علاقات تأخذ منحى أكثر اطمئناناً واستقراراً فاليوم قدرتك كبيرة على تجاوز أي أمور طارئة ونظرتك أبعد من الحاضر.

الأسد : الأخبار اليوم قد تكون مثاراً لحزنك أو عتبك على أشخاص سببوا لك بعض الأسى، اليوم حالتك النفسية متعبة وتعاني من التردد والحيرة فكن أقل حساسية ولا تتسرع بالأحكام.

العذراء: يوم جيد ويدعوك لتعيشه بسرور ورضا، اليوم للحركة الاجتماعية والعلاقات الجديدة والتواصل مع الأصدقاء القدامى والجدد، كما تفكر بجديد وتتعامل مع أمور لها علاقة بسفر.

الميزان: إحساسك بالضيق اليوم يعتبر حالة مؤقتة فلا تبالغ بردات فعلك فأنت اليوم سريع التأثر ومن أتفه الأسباب وهذا ما قد يجعلك تتخذ قرارات غير صائبة.

العقرب: يوم إيجابي وتدخل مرحلة من الترتيبات الجديدة لأحوالك وعلاقات بمحيطك تكون أكثر صفاءً وتفاهماً وتكون مثمرة ومنسجمة مع تطلعاتك بالمرحلة القادمة خاصة بما يخص علاقاتك العاطفية.

القوس: يوم جيد وأنت فيه مصدر لاهتمام المحيط وتساعدك الظروف وتستفيد من علاقاتك الحسنة بأصدقاء أو أهل، اليوم الناس من حولك متعاونين وعليك ألا تنسى احتياجاتهم.

الجدي: حالة اليأس أو التوتر التي تعاني منها لن تدوم، فحاول ألا تندفع بكلام أو تصرفات أو حتى إجراءات خاطئة فاليوم كن أكثر حكمةً، وقت جيد تقضيه مع الشريك العاطفي.

الدلو: يوم يحمل واجبات متراكمة ومواعيد كثيرة فكن أكثر انتباهاً لها من نسيان أو تأخير وأيضاً اليوم قد تحتاج لاهتمام صحي بسبب إرهاق أو ظرف يحتاج لاهتمام صحي.

الحوت: يوم جيد وأنت فيه مثابر وتلاحق مصالحك باهتمام، اليوم تسعى لتطور وتحسن وتعبّر عن نفسك بوضوح وقد تحظى بموافقة أو تأييد فاليوم نشيط بحواراتك ودقيق بتصرفاتك.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة