برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

الحمل: تشكو اليوم من قلق يسيطر عليك، وقد تكون دوافعه شخصية أو متعلقة بأحد أفراد العائلة، فأنت تحتاج لتحكم سيطرتك على أوضاعك والتمسك بالهدوء والصبر.

الثور: تسعد اليوم بمناخ عائلي هادئ ومريح، وتستطيع التواصل بحرية ومحبة، فأنت بحاجة لعلاقاتك الطيبة لتجدد أجواءك وتناقش أحوالك وتطورها وسط أجواء من المحبة والتفاهم.

الجوزاء: النتائج التي تنتظرها اليوم إيجابية فيما يتعلق بشؤون المال، فأنت تطالب أو تسعى لحلول أو تفاوض على جديد يعود عليك بالفائدة، ولكن نظم نفقاتك ومصاريفك.

السرطان: الظروف داعمة وقوية اليوم وستنال المساعدة من أشخاص لهم نفوذ و قدرة على تأييدك ودعمك بأعمالك، فاليوم أنت متصالح مع نفسك ومحيطك وتمتلك دوافعاً قوية لإحداث فرق وتغيير بحياتك.

الأسد: لا تسمح لضيقك اليوم بالتأثير على سلوكك ومصالحك، فأنت تشعر بالضياع أو الحيرة، فلو حاولت التركيز لاستطعت مسك زمام الأمور بعيداً عن التشويش الحاصل، فتمهل لتسلم أمورك.

العذراء: تدخل علاقات جديدة اليوم عبر نشاط اجتماعي وحركة تعارف تكون فيها النجم اللامع، فأنت مشغول بالناس واللقاءات وتكون أبعد عن أي تشويش بعلاقاتك عامة.

الميزان: تحتاج اليوم للانضباط والمرونة فيما لو واجهت ظروفا معاكسة أو أخبار مربكة، فقد تحتاج لاستشارة أو وساطة تساعدك على حل مشكلة أو التخلص من إحراج فحاول أن تصغي وانتبه لما تسمع ولا تخالف السائد.

العقرب: تفتح اليوم ملفات مالية لها ارتباطات مع آخرين، وربما تناقش بحقوق لك لتنالها، فاليوم لترتيب أحوالك وتصويب الأخطاء، والمستجدات تبشرك بتطور يدعم أحوالك.

القوس: المرونة مطلوبة اليوم لتماشي التغييرات الحاصلة حولك، فالمحيط داعم ومحب، فلا تتردد بالاستفادة من علاقاتك الطيبة لتحسين أداء عملك، فاليوم العمل المشترك يحقق لك النجاح.

الجدي: قد تتعثر اليوم بعض الأوضاع، وربما تسمع أخبار مربكة، أو تظهر بطريقك بعض العقبات مما يهز استقرارك النفسي فانتبه لأمورك، وكن متأنياً بالتعامل مع الواقع، ولا تستعجل بحسم الأمور.

الدلو: أنت اليوم مشتت الذهن وأفكارك متضاربة، حاول التركيز على أعمالك وقاوم شعورك بالملل أو التعب، فقد تحتاج لمضاعفة الجهود بسبب كم الأعمال المطلوبة منك.

الحوت: تستعد بهذه الفترة لحدث جديد تحضره وتسعى لوضع أسسه المناسبة، فاليوم حضورك قوي وأسلوبك مقنع، فأنت تضم حولك المؤيدين وتفرحك اتصالات أو لقاءات مجدية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة