افتتاح 8 صالات جديدة لفرع السورية للتجارة في درعا

وليد الزعبي:

أوضح المهندس عمر السعدي مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة ل”تشرين” أنه تم افتتاح 8 صالات جديدة في كل من بلدات غصم والمسيفرة ومحجة والمزيريب واليادودة وناحتة وتبنة وطفس، وجرى وضعها في الخدمة لتقوم بتوزيع المواد المقننة على البطاقة الإلكترونية وكذلك طرح باقي المواد التموينية التي توفرها المؤسسة السورية للتجارة من باب التدخل الإيجابي.

وذكر السعدي أنه بافتتاح هذه المراكز الجديدة يكون عدد الصالات التي تم افتتاحها منذ بداية العام الجاري وحتى تاريخه 16 صالة، تضاف إلى الصالات القائمة من السابق ويصبح إجمالي عدد صالات البيع التابعة للفرع على مستوى المحافظة 46 صالة، علماً أنه في حال توافر الأماكن والكوادر بالتنسيق مع البلديات سيتم افتتاح منافذ إضافية لتخديم الأهالي بالقرب من أماكن إقامتهم.

من جانب آخر أشار السعدي إلى وصول شحنة جديدة من البرغل تبلغ كميتها 50 طناً، ومع هذه الشحنة يصبح إجمالي الكميات المستلمة من هذه المادة في الفترة الأخيرة 120 طناً يتم طرحها في جميع منافذ البيع وتباع للمواطنين بشكل مباشر من دون البطاقة الإلكترونية وبالسعر المحدد البالغ 4 آلاف ليرة للكيلو غرام الواحد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر