النمسا في ضيافة الدنمارك لتحديد صدارة المجموعة في الدوري الأوروبي

تشرين:
يستضيف ملعب الدنمارك( باركن ستاديون) اليوم، مباراة مهمة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وهي مباراة منتخب الدنمارك صاحب الأرض والجمهور، والمنتخب النمسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 بمستواها الأول، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربعاً بتوقيت دمشق.
الدانمارك تتصدر المجموعة بـ6 نقاط، حيث سجلت إحدى مفاجآت الدوري الأوروبي بالفوز على فرنسا بطلة العالم وبطلة أوروبا للنسخة الماضية.
ومباراة اليوم تأتي لتعزيز صدارة المجموعة والابتعاد بفارق النقاط عن أقرب المنافسين منتخب النمسا الذي يتشارك الوصافة برفقة كرواتيا ب4 نقاط في حين فرنسا تقبع في المركز الأخير بنقطتين فقط.
وفي الطرف المقابل المنتخب النمساوي عازم على تحقيق نتيجة إيجابية بقيادة مدربه رالف رانغنيك الذي يدرك ولاعبوه صعوبة وأهمية لقاء اليوم، فالعمل ينصب على الظفر بالنقاط الثلاث كاملة بانتظار نتيجة كرواتيا وفرنسا لتصدر المجموعة، فهذا طموح مشروع، فهو يعول على لاعبيه دافيد ألابا وزملائه أمثال المهاجمين ماركو أرناوتوفيتش وساسا كالا دزيتش ويوسف ديمير ولاعب الوسط مارسيل سابيتز وحارس المرمى باتريك بينتز وغيرهم.

أمور خارجة عن السيطرة
حادثتان استثنائيتان تميزت بهما مباراة النمسا و الدنمارك ذهاباً ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي فازت فيها الدنمارك بنتيجة 2-1.

فقد تأخر انطلاق المباراة على ملعب “إرنست هابل” في فيينا، لمدة ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
كما ظهرت أثناء المباراة فجوة عميقة في أرضية الملعب تسببت في عرقلة اللعب لبعض الوقت.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار