النرويج تتجاوز السويد بصعوبة في الدوري الأوروبي

تشرين:
حقق المنتخب النرويجي فوزاً صعباً على المنتخب السويدي في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي للمجموعة الرابعة للمستوى B بثلاثية مقابل هدفين، سجل لأصحاب الأرض ايرلنج هالاند في مناسبتين في د10و54 بينما سجل الثالث الكسندر سولوث في د77، في حين سجل للضيوف ايميل فورسبيرغ وفيكتور غيوكيرس في د62و90 لتتصدر النرويج المجموعة ب10 نقاط تليها صربيا ب6 نقاط والسويد 3 نقاط وأخيراً سلوفينا بنقطة واحدة.
في حين سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على لقاء ايرلندا الشمالية وضيفتها قبرص في المجموعة الثانية من المستوى C حيث تصدرت اليونان الترتيب ب9 نقاط وستلعب مع كوسوفو الثانية ب6 نقاط في العاشرة إلا ربعاً من مساء اليوم وايرلندا وقبرص ثالثاً ورابعاً بنقطتين.
وفي المجموعة الرابعة من المستوىC تعادلت جورجيا مع بلغاريا سلباً ، في حين أنهت مقدونيا الشمالية لقاءها مع جبل طارق بفوز عريض وبرباعية من دون رد لتتصدر جورجيا الترتيب ب10 نقاط تليها مقدونيا الشمالية ب7 نقاط وبلغاريا 3 نقاط وجبل طارق بنقطة يتيمة.
وستكتمل السهرة الكروية في العاشرة إلا ربعاً بلقاءات مهمة وفيها تستقبل اسبانيا التشيك والبرتغال تحل ضيفاً على سويسرا واليونان تواجه كوسوفو ومالطا تلاقي سان مارينو وأخيراً سلوفينيا تستقبل صربيا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار