بلجيكا بضيافة ويلز في الدوري الأوروبي

تشرين

يحل منتخب بلجيكا ضيفاً ثقيلاً على نظيره الويلزي في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربعاً من مساء اليوم السبت على استاد كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.
ويخوض منتخب بلجيكا مواجهة الليلة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول بعدما وصل إلى الفوز الأول والنقاط الثلاث التي جمعها من تسجيل 5 أهداف وتلقي 5.
في المقابل يقبع منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط بعد هزيمتيه أمام بولندا و هولندا.
ويسعى منتخب بلجيكا إلى تحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما اكتسح نظيره البولندي بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الملك بودوان” ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
بينما يبحث منتخب ويلز عن حصد أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول.
وافتقد منتخب بلجيكا في المواجهة السابقة المهاجم روميلو لوكاكو بسبب إصابته في الكاحل الأيمن وربما لن يكون جاهزاً الليلة، ويعد لوكاكو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا برصيد 68 هدفا بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه إدين هازارد صاحب الـ33 هدفاً

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار