معاون وزير النقل: وزارة الاتصالات معنية فنياً برابط تقديم الاعتراض

نور قاسم:
اقتربت مدة انتهاء تقديم الاعتراضات عبر المنصة التي أعلنت عنها وزارة النقل لإتاحة الفرصة للموظفين المدنيين والعسكريين (دائم أو مؤقت أو ذوي شهداء) لتقديم البيانات إلكترونياً، إلّا أن الرابط المخصص لتقديم الاعتراض لا يعمل حتى الآن حسبما ذكر لـ”تشرين” العديد من المستبعدين عن الدعم.
معاون وزير النقل عمار كمال الدين قال لـ”تشرين”: إن وزارة الاتصالات معنية بالخدمة الإلكترونية من الناحية الفنية في المنصة الإلكترونية التي أعلنت عنها وزارة النقل مؤخراً لتقديم طلبات الاعتراضات لكل من استُبعد عن الدعم من الموظفين والمتقاعدين، مبيناً أن هذا الأمر صدر بقرار حكومي مؤخراً.
ومن الجدير ذكره أن وزارة النقل خلال إعلانها عن المنصة أشارت إلى إمكانية مراجعة مديرية أو دائرة النقل في أي محافظة في حال مواجهة أي مشكلة أثناء تقديم طلبات الاعتراض إلكترونياً.
العديد من الموظفين والمتقاعدين قالوا لـ”تشرين”: إن “الرابط” الذي خُصِّص مؤخراً لتقديم الاعتراضات إثر استبعادهم من الدعم لامتلاكهم مركبة واحدة لا يعمل، مشيرين إلى محاولاتهم مراراً وتكراراً يومياً صباحاً وظهراً ومساءً ولكن من دون جدوى!.
وأشاروا إلى قلقهم من اقتراب انتهاء تقديم الاعتراضات الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء في العاشر من حزيران، وأنهم قدموا سابقاً اعتراضاً إلّا أن الدعم لم يعد إليهم.
وفي تصريح سابق لمعاون وزير الاتصالات فاديا سليمان قالت لـ”تشرين”: إن الدعم سيعاد لكل من قدم الاعتراض عبر المنصة خلال فترة قصيرة، و كل من اعترض سابقاً ولم يُعد الدعم إليه عليه معاودة تقديم طلبات الاعتراض إلكترونياً ورفع الوثائق اللازمة، مبينةً أنه ليس من الضروري مراجعة أي جهة عامة بعد تقديم الطلب لأن الدعم سيعود إليه بعد إجراء الدراسة اللازمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الإدارة المحلية تتسلم 90 جهازاً لتقييم سلامة المباني المتضررة من الزلزال سورية تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه المذابح الفاشية الصهيونية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي رفح بوابة الكيان لترتيبات «اليوم التالي» للحرب.. تفاوضٌ مُجزأ بنيّات مبيّتة و«أونروا» إلى التصفية وتمهيدٌ لتهجير جديد.. الأخطر لم يأتِ بعد (حراج اللاذقية) تنتهي من خطة التحريج الاصطناعي.. تكريس مفهوم الاستدامة والتوسع بحملات التشجير ماذا يفعل السفر جواً بالرئتين؟ خبير اقتصادي يقترح الانتقال من برامج الدعم المتفرقة إلى الاستراتيجية الوطنية للدعم التي تشكل الطريقة المثلى انطلاق بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت بعد غد الجمعة صادرات المنظفات انخفضت من 250 ألف طن إلى 10 آلاف.. صناعي يضع مقترحات لعودة الإنتاج إلى ما كان عليه سامر إسماعيل: "ولاد بديعة" أوجد حالة لم يحققها أي مسلسل سوري محلياً وعربياً