برجك اليوم

أبراج الاثنين:

الحمل: تراكمات في العمل فلا تبالغ في مجهودك الجسدي وانتبه إلى غذائك وراحتك، قد تلتمس أرباحاً قادمة حاول التقاط الفرص قبل يوم غد.

الثور: حياتك العاطفية تحتاج إلى تصحيح المسار فأنت تحتاج إلى خطوة جدية في ذلك حاول التقرب من أحبائك وقضاء وقت ممتع معهم، وعلى الصعيد المهني أنت بحاجة إلى التركيز على عملك فهذه الفترة مناسبة لجني بعض الأرباح.

الجوزاء: قد تعيش توتراً عائلياً أو مع بعض الأصدقاء فانتبه إلى طريقة محادثتك، مهنياً نجاحك المهني قد يسبب لك غيرة بعض الزملاء كن حذراً في التعامل واضبط أعصابك.

السرطان: وضعك العاطفي متذبذب ابحث عن الأسباب واستغل اليوم وغداً لإصلاح الأمور، عملياً مسؤولياتك كبيرة وترهقك، انتبه إلى طريقة صرفك ولا تضغط على أعصابك.

الأسد: انتبه إلى عملك فأنت تعاني أمور مادية شائكة منذ فترة احذرك من التوقيع على أية أوراق قبل مراجعتها بدقة شديدة واعتني بصحتك وبحياتك العاطفية فبعد أيام سيخف الضغط تدريجيا وتنتقل الى مرحلة أفضل

العذراء: القمر في برجك والأمور مواتية بالنسبة إليك وبوسعك المبادرة والدفع بمصالحك فثقتك بنفسك كبيرة هذا اليوم وفرصة جيدة للتقرب من أحبائك وأسرتك.

الميزان: تشعر بالتعب وقد تفقد نشاطك المعهود وتعاني من استفزاز، مهنياً قد تعاني بعض التأخير لكن لا بأس فالأرباح قادمة في الطريق ما عليك إلا الصبر والتأني.

العقرب: ارتياح نسبي على الصعيد النفسي وفرصة جيدة لإصلاح ما فسد على الصعيدين العاطفي والمهني، ابتعد عن المناقشات السلبية واهتم بصحتك جيداً.

القوس: تواجه بعض المشكلات المهنية البسيطة، اعتمد على نفسك في حلها وانتبه إلى سمعتك المهنية فالمناخ العام يجعلك متوتراً، عاطفياً تعاني من برود حاول التقرب من الشريك فهذا سيريح نفسيتك.

الجدي: تنشط في سفر أو اتصال بعيد أو في الدراسة وتشعر برغبة في التقرب من أحبائك وقضاء وقت ممتع معهم، يوم مناسب لمتابعة أمور قضائية والخروج بنتيجة مرضية.

الدلو: يجب إعادة تنظيم ميزانيتك والفرصة متاحة لمكسب مالي، عاطفياً انتبه إلى طريقة تحدثك حتى لا تقع في المحظور، أما الشأن الصحي فكن حذراً ومراجعة الطبيب هي أفضل حل.

الحوت: أكثر ما تعانيه هذا اليوم هو مشاكلك العاطفية والعائلية، لا داعي للمواجهات في اليومين القادمين أنصحك بتأجيل قراراتك على الصعيد المهني، فكر بهدوء واستشر أهل الاختصاص.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة