برجك اليوم

أبراج يوم الأحد

الحمل: تتمتع اليوم بحظوظ وظروف مريحة لتخوض نقاشات وتتبادل المعلومات وتحاول إيصال أفكارك ومقترحاتك، فحضورك قوي وسط محيطك، لتستفيد منه بتحسين أعمالك وعلاقاتك.

الثور: لا فائدة اليوم من فقدانك للتعاطف والتواصل الجيد مع من حولك، رغم كثرة الضغوط عليك، أنصحك بالتروي وعدم حسم المواقف بطريقة حادة وخاصة مع العائلة.

الجوزاء: مجالات التواصل كثيرة اليوم، كلقاءات وإتصالات وأخبار سارة، والعلاقات مفتوحة، فأنت تلتقي أقارب أو أهل وأصدقاء بأجواء يسودها الود والإنسجام والمصالحة.

السرطان: ضغوط مالية تواجهها اليوم وقد تضيق عليك فرص المكاسب الجديدة، فكن أكثر دقة فيما تصرف من أموالك، وقد تفكر بالبحث عن دعم أو تمويل.

الأسد: يوم جيد ومناسب لتجدد أجواءك وتكثف نشاطاتك المسلية مع أصدقاء تقابلهم بمشروع مشترك وصحبة ممتعة، فاليوم لكسر الروتين والتغيير والطاقة، وهو صالح لخطوة أو قرار جديد.

العذراء: تكتشف اليوم حقيقة أشخاص، وربما تواجه موقف مخيب، أو أخبار تزرع بداخلك الشك، فحاول التريث ولا تعاتب، و انتظر لبينما تتوضح الأمور، فأنت مستاء من أزمة ثقة تحيط بك.

الميزان: مجالات التلاقي مفتوحة اليوم وسط ظروف إجتماعية نشيطة، فأنت مندفع تجاه لقاءات ومقابلات وحوارات مع أصدقاء يلهموك بعض الحلول المريحة، فاليوم لتقارب أو مصالحة.

العقرب: قد يزعجك اليوم سوء تقدير أو ظلم أو إهمال تشعر به، فاليوم أنت مضطر لبعض التنازل عن معاييرك، أو التأقلم مع ظروف لاتلبي احتياجاتك الحالية، فإهدأ ولا تتسرع بتصرف أو قرار تندم عليه لاحقاً.

القوس: تفاؤلك واعتدالك اليوم يجلب لك الخيار الأصلح لتسوية أمر أو توضيح موقف فتنهي سوء تفاهم قائم، فاليوم تتمسك بالإيجابية لنقاش يحسن من وضعك وعلاقاتك.

الجدي: علاقاتك الشخصية اليوم مصدر لإنشغالك وإهتمامك، فأنت تحيط من حولك بالرعاية، وفي ذات الوقت تحتاج لصداقاتك الموثوقة والداعمة لتعينك على حل بعض التعقيدات، اليوم تشعر بالدعم ممن حولك وقد تلبى بعض إحتياجاتك.

الدلو: بعض القيود تفرض شروطها عليك اليوم، فلا تتحداها وحاول إلتزام الأصول بتصرفاتك، فاليوم لمعاكسات عليك إحتمالها وعدم تصعيدها بموقف أو مواجهة قد تخسرك حلفاء ومحبين.

الحوت: أنت مضطر اليوم للقيام بأعمال ومسؤوليات تشعرك بالملل، وربما تحتاج للسرعة بمحاصرة أي فوضى تبعثر جهودك، فلا ترتجل ولا تباشر بجديد لبينما تنجز ما هو مطلوب منك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار