برجك اليوم

الحمل : اليوم أمورك مختلفة عما مرّ وتنقلب الظروف لتدعمك وتهيأ لك طرق وفرص تثبت من خلالها مواهبك ووجهاتك وتحسن علاقاتك.

الثور : اليوم متوتر من ضغط الأجواء عليك مهنيا أو شخصيا ً فحاول أن تكون أكثر تأقلما ً وأقل عناد وتمرد لتستطيع معالجة ما يحدث ولإرضاء كل الأطراف حولك.

الجوزاء : يوم جيد للتعاون والتواصل وتبادل المحبة والود بعلاقاتك التي تتحسن فاليوم فيه ارتياح وفيه الكثير من الأخبار السارّة.

السرطان : اليوم تناقش فيه قضايا مالية أو ربما تتخذ بعض الإجراءات الضرورية والتي تضطرك لمصاريف قد تكون صحية أو منزلية، هذه الفترة حاول أن تنظم أمورك المالية تحسبا للمستقبل.

الأسد : يوم جيد لتخرج من مزاج سيء وتستعيد إشراقك وصوتك وثقتك بنفسك وبقدراتك على الإقناع والحضور القوي والتخطيط لما هو آتٍ.

العذراء : يوم يحمل بعض التعب بسبب حقائق قد تعرفها لأول مرة أو أخبار تجعلك مشككاً بمن حولك فاليوم تعاني من أزمة ثقة أو خيبة أو ندم وأسف وقد تدخل عتابات.

الميزان : يوم ناشط اجتماعيا ً فأنت تسعد بلقاءت أو مقابلات أو أشخاص جدد يدخلون حياتك عبر زيارات فاليوم تعمق علاقاتك وتعزز تواصلك بأصدقاء قدامى.

العقرب : المزاج قد يتغير اليوم وتضطرب قليلا ً بسبب عدم قدرتك على تبرير تصرفات من حولك أو ضيقك من وعود أو التزامات تأخر تحقيقها فاليوم جنب نفسك نقاشات حادّة أنت بغنى عنها.

القوس : يوم جيد لتحسن علاقاتك أو تزيل أي سوء تفاهم وتستعيد الانسجام والود مع من حولك، اليوم للمصالحات وللأوراق ومبادرات إيجابية وأخبار مفرحة أو سفر.

الجدي : يوم جيد وتكون واعيا ً لاحتياجات من حولك وتقدم مساعدات أو تنالها، اليوم المسؤوليات كثيرة وتقوم بها بطيب خاطر حتى لو اضطررت لبعض النفقات.

الدلو : يوم للعرقلة وقد تكون أقرب للخلافات فكن على حذر، اليوم عدم رضاك عن تصرفات من حولك يدفعك نحو الحدّة في الكلام فحاول ضبطها فالأمور معاكسة وتحتاج لتحفظ وصمت.

الحوت : العمل والواجبات عنوان يومك وما يشغل وقتك واهتمامك لذلك حاول أن تنظم وقتك وأولوياتك ولا تهمل ما هو مطلوب حتى لو اضطررت لبذل جهد إضافي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار