برجك اليوم

أبراج يوم الخميس:
الحمل: ترتبك أحوالك اليوم وتدخل سجالات مع أحد أفراد العائلة، فكن هادئاً ولا تسيء الظن، فأنت غير مستقر، حاول دراسة ما تنوي فعله بشكل منطقي، وأوجد مبررات منصفة لمن حولك كي لا تخسرهم.
الثور: يزداد نشاطك اليوم وأنصحك بدخول حوارات لتحسين وضعك المهني والعائلي، فاليوم جيد ولا يخلو من حلول مناسبة، لاسيما وأنك تلقى المحبة والتجاوب لإعادة الأجواء والعلاقات ممن حولك.
الجوزاء: تطالب اليوم بإيضاحات حول قضايا مالية، وتضيق بالتزاماتك ومصاريفك، أو تفاوض على جديد مع المحيط، فأمور المال تشغلك، كن واضحاً ومقتصداً.
السرطان: تسترجع اليوم تفاؤلك وقدرتك على التصرف بثقة وحرية، فترى الأمور من منظار مختلف وأكثر وضوحاً، فتنشط نفسياً وترغب بالتجديد، اليوم مناسب لتحسم قضية كانت تشغلك.
الأسد: يتراجع مزاجك اليوم بسبب سوء تفاهم وتشعر بفقدان تعاطف واهتمام محيطك، فلا تقف مكتوف الأيدي وحاول الإصلاح وتبرير المواقف.
العذراء: تنشط حياتك الاجتماعية اليوم وتعاود اللقاء مع أصدقائك، وتجد نفسك وسط أجواء جديدة، فالأوقات مسلية وحيوية بمقابلات وتعارف وحركة.
الميزان: تضطرب أحوالك اليوم بسبب ظروف تشكل ضغطاً على أعصابك، وربما تسمع بخبر مربك، فحاول الابتعاد عن القيل والقال ولا تتصرف بطرق مباشرة، فأنت تحتاج للتحفظ والتمهل.
العقرب: تتوصل اليوم إلى حلول مناسبة وتفرح لأخبار أو لنجاح مساعي قمت بها بالسابق، فتريحك بعض الانفراجات المعنوية والمادية، وتطرح أمامك فرص جديدة.
القوس: تهدأ الأجواء اليوم وتبدأ باستدراك وتعويض ما فاتك، فالجو مناسب لسلك طرق إصلاحية و توافقية مع من حولك، اليوم للتعاون والمشاركة، ولا بأس أن تعتمد على أشخاص تثق بهم.
الجدي: حاول الابتعاد عن التوتر والمشاحنات، فاليوم يضايقك وضع أو علاقة أو بعض العرقلة، فكن أكثر تماسكاً بالتعامل مع الظروف، وافتح الباب لحلول ممكنة أو تقارب يمهد لإزالة الخلاف.
الدلو: مطالب اليوم بمسؤوليات وواجبات وتحتاج لأدائها على خير ما يرام، فحاول استثمار طاقتك ووقتك بالطريقة المثلى منعاً لأي أخطاء، انتبه قليلاً لصحتك ومزاجك الذي قد يؤثر سلباً على حواراتك العملية.
الحوت: يومك جيد لإعادة ترتيب علاقاتك على أسس واضحة ومريحة، فقد تلجأ لمصارحة مفيدة فتشرح مشاعرك ووجهات نظرك، فاليوم لتغيير الحال والتفكير بدعم ومساعدة من حولك.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة