برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

الحمل: لازالت التأثيرات السلبية وأجواء من سوء التفاهم تخيم على محادثاتك ونقاشاتك وخاصة العائلية، فكن أقل تسرعاً بردودك كي لا تخسر المحبين من حولك.

الثور: اليوم الأجواء نشطة والاتصالات مثمرة فيما يتعلق باتفاقات لها طابع عملي أو عائلي، وقد تلتقي قريباً بصديق قديم وتسعد برؤيته.

الجوزاء: تقلقك اليوم بعض الضغوط المالية أو تضطر لانتظار أمر أو مبلغ مالي يأتيك جوابه الأسبوع القادم، فراقب مصاريفك ولا تتعدى الحدود.

السرطان: لا تنقصك اليوم الثقة بالنفس ولا الإرادة بالتصرف واتخاذ الإجراء المناسب بظروف تجد لها مخارج مناسبة.

الأسد: مكابرتك اليوم تزيد من فتور علاقاتك خاصة مع العائلة، فحاول إيجاد قنوات تواصل وحاول فك التعقيدات بهدف إعادة انسجامك مع من حولك.

العذراء: تنشغل اليوم بدعوات ومناسبات وتلتقي الأصدقاء والأحبة عبر لقاءات ومقابلات، فتصادف أشخاص قدامى تفرح بلقائهم.

الميزان: لا تكن طرفاً بنزاع اليوم، فالأجواء خلافية وخاصة بعلاقات مع أصدقاء عمل، فرتب أفكارك مسبقاً واستعمل دبلوماسيتك تجنباً لارتكاب الهفوات.

العقرب: تنعم اليوم بعلاقات آمنة وتتجاوز أية تفاصيل بهدوء، تجتمع بمن تحب وتهتم بتوضيحات وحوارات تلقى التجاوب والقبول.

القوس: أخبار جيدة وأمور بطريقها للحل عبر دعم ومساعدة تتلقاها من جهة صدوقة أو نافذة، أمورك للأفضل خاصة خلال الأسبوع القادم.

الجدي: متوتر اليوم وقد تصادفك بعض العراقيل أو تتأجل أمور تنتظرها، فكن صبوراً كعادتك ولا تناقش محيطك بحدة كي لا تتعرض لمضايقات أنت بغنى عنها.

الدلو: أنت اليوم أمام مسؤولية كبيرة وضغط عملي وتحتاج لمضاعفة الجهود لكي تقدم عملك كاملاً وتنجز واجباتك، فاليوم حاول محاصرة الفوضى بأفكارك وبوقتك.

الحوت: مشاعرك اليوم إيجابية وتسعى لتحسين علاقات شخصية وعائلية، فأنت اليوم ميال للبوح ولشرح مشاعرك أو لتنال فرصة ترتب بها وضع عملي جديد.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة