برجك اليوم

أبراج اليوم الثلاثاء 31/5/2022

برج الحمل: قد تواجه بعض العراقيل في هذه الفترة التي تؤخر بعض الأعمال، عليك التعامل مع ما يطرأ بهدوء شديد وعدم الانفعال، حاول العمل على إنجاح علاقتك مع الشريك وابتعد عن النقاشات المستفزة.

برج الثور: يخيب أملك بعض الشيء اليوم من محيطك العائلي، وهناك بعض الأمور التي لم تتوقع حدوثها، حاول أن تخرج من الحالة النفسية التي سببتها الأحداث في الفترة الأخيرة.

برج الجوزاء: فترة واعدة على الصعيد المهني، تشعر بالراحة النفسية فالأمور تسير بشكل جيد، رسالة أو مكالمة تحمل لك الكثير من الأخبار السارة المميزة، وتنقلب حياتك 180 درجة للأفضل.

برج السرطان: تتلقى الكثير من العروض في الفترة المقبلة، حاول أن تستغل هذه الفترة لاختيار العرض الأنسب، قريباً تخطط لقضاء الكثير من الوقت مع العائلة والأصدقاء.

برج الأسد: تشعر اليوم أن مزاجك أفضل وتحاول أن تتوطد علاقتك بعدد من الزملاء، أنت تملك الكثير من القدرات وتحرص على إظهارها في العمل بشكل واضح.

برج العذراء: قد تشعر ببعض الإرهاق بسبب تراكم الكثير من الأعمال عليك، حاول أن لا تضع أي خطط في نهاية الأسبوع حتى تستغل هذه الفترة في الراحة والتخلص من الشعور بالتعب، زيارة مفاجئة وتكون سارة.

الميزان: لا تجازف بشراء شيء غالي الثمن في هذه الفترة، عليك الانتباه أكثر لمصاريفك فقد تطرأ بعض الأمور التي تحتاج بعض الأموال بشكل مفاجئ.

برج العقرب: يحاول البعض التقليل من قيمة ما تقوم به، وقد تشعر ببعض التوتر والقلق منهم، وهذا لن يساعدك أبدا، يجب ان تثبت لهم ولمديرك أنهم على خطأ وانك جدير بالمنصب الذي تشغله، انتبه من التسرع في ردة أفعالك.

برج القوس: عليك الخروج حالاً من الوضع النفسي الذي تعيشه، اليأس والخذلان وعيش دور الضحية أمور قد تفاقم من سوء الوضع، حان الوقت لتظهر الجانب القوي من شخصيتك.

برج الجدي: عليك وضع خطة واضحة وسهلة لانجاز المهام الكثيرة المطلوبة منك، بالرغم من كثرة العمل إلا انك سعيد، فأنت تحب أن تشغل وقتك ونفسك في العمل، حتى لا تبدأ التفكير بأمور سلبية، ممارسة الرياضات الذهنية قد يساعدوا في تخفيف الأمر.

برج الدلو: تخوض بعض المفاوضات والنقاشات من أجل التوصل إلى اتفاق يتعلق بمسارك المهني، أمامك فرصة جديدة من أجل إعادة علاقتك مع بعض الأصدقاء الذين انقطعت علاقتك بهم منذ مدة.

برج الحوت: تقضي أغلب الوقت في هذه الفترة بحضور مناسبات عائلية خاصة ومهمة، تشارك في العديد من الأنشطة وتشعر بالسعادة الكبيرة بسببها، استغل هذه الفترة من أجل الترفيه عن نفسك قبل العودة إلى العمل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة