تعاقدات آسيوية مشرفة مع ناديي جبلة وتشرين

نجحت مساعي ناديي جبلة وتشرين في إرضاخ لجنة التسيير المؤقتة في اتحاد كرة القدم إلى مطلبهما بالتعاقد مع بعض لاعبي دورينا الذي يطلق عليه ممتازاً بالاسم فقط، فهو بعيد كل البعد عن كل هذه التسمية من قريب أو بعيد.
قرار الناديين المذكورين بتعليق مشاركتهما الآسيوية جاء لثني اللجنة عن قرارها الذي قررته مسبقاً بعدم القبول بحجة عدم انتهاء عقود بعض اللاعبين وعدم مشاركة بعضهم في مسابقة كأس الجمهورية في دورها ربع النهائي.
جبلة الذي سيشارك على اعتباره بطلاً لمسابقة الكأس وقد وقع في المجموعة التي تضمه إلى جانب السيب العماني الذي سيلعب معه في 18 الشهر الجاري، والأنصار اللبناني في 21 منه ويختتم مشاركته بلقاء الكويت الكويتي في 24 منه.
وقد نجح بالتعاقد مع لاعبي الوحدة طه موسى -حارس مرمى، وأنس بلحوس- قلب دفاع، وعبد الرحمن بركات- مهاجم، وخالد المبيض- لاعب ارتكاز، وعبد الملك عنيزان -خط وسط، وحسين جويد من حطين- مدافع، ومحمود البحر الذي عاد لفريقه الأم بعد تجربة احترافية مع مسيمير القطري.
وبدوره تشرين الذي سيشارك باعتباره بطلاً للدوري سيلعب في المجموعة التي تضمه إلى جانب هلال القدس الفلسطيني الذي سيلعب معه في 18 الشهر الجاري ومعه الرفاع الشرقي البحريني في 21 منه ويختتم مشاركته في 24 مع النجمة اللبناني.
وقد نجح في التعاقد مع الليث علي من (الفتوة) وخطاب مشلب ومحمد الواكد (الجيش)، وكرم عمران( الوثبة) وتامر حاج محمد كلاعب ارتكاز من ( الكرامة)، بينما قدم نادي أهلي حلب اعتذاره عن التعاقد مع لاعبيه محمد ريحانية وفواز بوادقجي بحجة الإصابة.
في الختام نتمنى التوفيق لناديينا جبلة وتشرين في تقديم أداء ومستوى طيبين بالاقتران مع نتيجة إيجابية تسعد الجمهور السوري المتعطش لنتيجة إيجابية على الصعيد الآسيوي الذي طالما غبنا عنه منذ سنوات طويلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار