” الاتصالات”: عالجنا أكثر من 209 آلاف اعتراض على الاستثناء من الدعم وقبلنا 7 آلاف اعتراض
أكدت وزارة الاتصالات والتقانة أن عدد الاعتراضات المقدمة من المواطنين الذين تم استثناؤهم من الدعم على المنصة الإلكترونية التي خصصتها وزارة الاتصالات والتقانة في الأول من الشهر الجاري وصل إلى 381159 اعتراضاً.
وبينت الوزارة أنه تمت معالجة 209178 اعتراضاً قُبل منها 70154 اعتراضاً لمطابقته المعايير ورفض المخالف منها، مؤكدة أن تقديم الاعتراضات على المنصة لا يزال متاحاً، حيث تقوم الوزارة بإرسال الاعتراض حسب سبب الاستثناء من الدعم إلى الجهة المعنية بشكل إلكتروني لتقوم الأخيرة بدورها في التدقيق والنظر به وفق بياناتها.