الوزير سالم لأعضاء مجلس محافظة دمشق: نعمل مع بعضنا كفريق واحد و الآلية الجديدة لتوزيع الخبز تنصف جميع المواطنين

ترأس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم اجتماعاً ضم رئيس وأعضاء مجلس محافظة دمشق في مقر الوزارة للتنسيق والعمل بخصوص الآلية الجديدة المقرة من قبل الوزارة حول الربط المكاني لمادة الخبز في أربع محافظات، والبداية من محافظة دمشق وريفها، ومن ثم القنيطرة ودرعا.
الوزير سالم أكد أن تطبيق القرار سيتم بشكل فوري مؤكداً أن قرار التوطين لمادة الخبز الهدف منه إلغاء الازدحامات على الأفران ومعرفة المستحقات الحقيقية من المادة في كل محافظة.
ونوه بأن الطلب قد يرتفع في بعض المناطق على مادة الطحين وينخفض بأخرى، جراء استلام كل مواطن مخصصاته من مكانه، مؤكداً أن الوزارة جاهزة لتلبية أي كميات طحين إضافية تطلبها أي محافظة نظراً لانتظام وزيادة كميات الطحن مؤخراً.
وأوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن قرارات الوزارة مؤخراً أنصفت الأفران الخاصة وليس من المقبول إلا أن تقدم خبزاً جيداً من حيث الجودة والوزن مؤكداً زيادة المعتمدين وذلك حسب التوزع الجغرافي وإيجاد مادة الخبز في البقاليات والمحلات الغذائية ليتم إيصال الخبز الطازج إلى جميع المواطنين بيسر وسهولة.
وختم الوزير سالم بأن هذا الاجتماع سيتبعه اجتماعات دورية وأن الوزارة مع المجالس المحلية فريق واحد في تنفيذ السياسات الحكومية التي تهدف إلى خدمة الوطن و المواطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار