تربية طرطوس وفرت كافة الاحتياجات لحسن سير العملية الامتحانية

مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021- 2022، يتابع ما يقارب 116946 طالباً وطالبة امتحاناتهم في مدارس محافظة طرطوس بمختلف مراحلهم إضافة ل 2150 طالباً وطالبة في معاهد المحافظة.

مدير تربية طرطوس علي شحود أكد ل”تشرين” أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات لحسن سير العملية الامتحانية بكافة مدارس المحافظة من الناحية الإدارية والخدمية، وشملت الإجراءات تزويد مدارس المناطق الباردة بمادة المازوت لزوم التدفئة، وتوفير الأوراق الامتحانية والبيضاء اللازمة، بما يوفر احتياج كل طالب بدءاً من الصف الخامس وحتى الثالث الثانوي، وأشار شحود إلى أنه تم توزيع المستخدمين الجدد وفق الشواغر والاحتياجات الخدمية اللازمة في كل مدرسة.
وتمّ اتخاذ كافة الإجراءات الصحية، من خلال توفير مواد التنظيف والتعقيم ومستلزمات النظافة العامة للجميع، والتشديد على جاهزية المستوصفات المدرسية من حيث تواجد أطباء الصحة المدرسية وتوفر المواد والأدوية الإسعافية الأولية.
مبيناً استمرار الجولات الميدانية على مدارس المحافظة، للاطلاع على واقع سير العملية الامتحانية، والكشف على واقع التجهيزات للمهن المحدثة في ثانويات التعليم المهني والتقني ومنها (مهنة صيانة الأجهزة الطبية)، ومتابعة الاحتياجات اللازمة لكافة المهن في الثانويات الصناعية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار