مدير فرع مخابز درعا لـ”تشرين”: المخابز تعمل بطاقتها الكاملة خلال العطلة

أوضح المهندس فريد السويدان مدير فرع مخابز درعا أن جميع المخابز التابعة للفرع مستمرة بالعمل وبكامل طاقتها الإنتاجية طوال أيام أعياد الميلاد ورأس السنة وهي بجاهزية تامة، علماً أن المخابز التابعة للفرع والعاملة حالياً يبلغ عددها 17 مخبزاً موزعة في أرجاء مختلفة من المحافظة، ومنها 6 مخابز آلية و 11 مخبزاً تعمل بنظام الإشراف، ويصل إجمالي استهلاكها في اليوم الواحد 160 طناً من الدقيق التمويني المتوافر من دون أي انقطاع هو وباقي مستلزمات الإنتاج الأخرى من ملح وخميرة وأكياس، حيث تم تأمين جميع المخابز التابعة للفرع بالكميات اللازمة للإنتاج خلال أيام العطلة مع التأكيد على جودة صناعة الرغيف ووصوله للمواطنين بالشكل الأمثل، لافتاً إلى أن إدارة الفرع جاهزة لتلقي أي شكوى بهذا الخصوص ليصار إلى معالجتها بشكل فوري.

وذكر مدير الفرع أن عدد المخابز العاملة في المحافظة بشكل عام يبلغ 123 مخبزاً منها 106 مخابز خاصة و17 مخبزاً تابعة لفرع المخابز كما ذكر آنفاً، والاستهلاك اليومي الإجمالي لها جميعاً من الدقيق التمويني 284 طناً من دون التعيينات (المهمات)، مبيناً أنه في حال حدوث أي عطل في أي مخبز خاص يتم مباشرة نقل مخصصاته إلى أقرب مخبز تابع لفرع المخابز منعاً من حدوث أي انقطاع لمادة الخبز عن المواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش النعناع نبات فريد من نوعه.. اعرف فوائده وأضراره