معن أسعد يتوج بالذهب في أربيل

أحرز بطلنا الرباع معن أسعد المركز الأول في اليوم الأخير من بطولة العرب لرفع الأثقال المقامة في مدينة أربيل بالعراق ونال ثلاث ذهبيات 185 خطف و235 نتر ومجموع قدره 420..

وهو أقل من رقمه في الأولمبياد الذي حقق فيه الميدالية الأغلى وهي البرونزية 424 كغ ..
وكان معن قد تغيب عن بطولة العالم التي أقيمت قبل أسبوعين التي تميزت بارتفاع مستواها.
رئيس اتحاد رفع الأثقال حسنين الشيخ الموجود في أربيل في تصريح خاص لتشرين قال : أحرز لاعبونا 35 ميدالية متنوعة بين الذهب والفضة والبرونز، عبر لاعبينا المشاركين في هذه البطولة العربية التي وصل عدد الدول المشاركة فيها إلى 13 دولة من أقوى معاقل اللعبة.
وتابع الشيخ: شارك في هذه البطولة أبطال عرب شاركوا سابقاً في بطولة العالم من السعودية وقطر إضافة إلى لاعبين من فئتي الناشئين والشباب على مستوى عال من التميز.
وختم الشيخ: وفق لاعبونا بالتتويج في مراكز القمة وتمكنوا من رفع علم بلدنا في سماء أربيل والقادم أفضل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش