ساعات طويلة يقضيها المراجعون أمام مركز توزيع البطاقات الذكية في بلدة جديدة عرطوز بريف دمشق من جراء انقطاع الكهرباء وبعض التجاوزات في الدور.
يقول محمد حمود لـ«تشرين» وصلت إلى المركز عند الساعة السابعة والنصف صباحاً للحصول على البطاقة, ووجدت عدداً من الأشخاص وبينهم رجل في العقد السابع من عمره وبقي في الانتظار حتى الساعة الثانية عشرة حتى حصل على البطاقة، في حين انتظرت حتى الآن وأصبحت الساعة بعد الواحدة ولم أحصل على بطاقة.
من جهته يطالب المواطن عبد الله سالم شركة تكامل إرسال موظف من الشركة لتنظيم الدور وعدم ترك “الحبل على الغارب”، مضيفاً: هناك مزاجية وتجاوزات في الدور وعلى العلن, ومن غير المعقول أن ينتظر الشخص لأكثر من 6 ساعات لكي يحصل على بطاقة لا يستغرق إنجازها أكثر من 10 دقائق، ويبررون التأخر بسبب الكهرباء لماذا لا تضع مولدة كهرباء وتنتهي المشكلة، وهم حالياً يستعينون بمولدة البلدية الموضوع ليس كما يدعون..؟!
بدورها أقرت مديرة مركز جديدة عرطوز أريج عياش بوجود تأخير في إصدار البطاقات الذكية, مؤكدة أن انقطاع التيار الكهربائي هو سبب رئيس لطول الانتظار والتأخر في إنجاز البطاقات.
وأضافت عياش لـ« تشرين» يومياً نمنح نحو 100 بطاقة للمواطنين ونحن نعمل بكل طاقتنا ولكن هذا هو الواقع.
قد يعجبك ايضا