بوغدانوف يبحث مع وفد مجلس الشعب تعزيز العلاقات الثنائية بين روسيا وسورية

بحث الممثل الخاص للرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف مع وفد مجلس الشعب برئاسة رئيس مجموعة الصداقة الروسية السورية في مجلس الشعب باسم سودان العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها أمس أن الجانب الروسي أكد مجدداً خلال المحادثات دعمه الثابت لسيادة الجمهورية العربية السورية ووحدتها وسلامة أراضيها.

وأضاف البيان: إنه تمت خلال المحادثات بين الجانبين مناقشة مجموعة من القضايا المهمة لزيادة تعزيز العلاقات الودية والمتعددة الأوجه بين سورية وروسيا.

وقام وفد مجلس الشعب بالمشاركة في مواكبة سير انتخابات مجلس الدوما الروسي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تقرير جديد يرصد ويعترف بنتائج العقوبات الجائرة على سورية.. الإسكوا: عطلت توفير الخدمات الأساسية مصائر الأمم وانقلاب السياسة الرئيس الإيراني يوجه رسائل لرؤساء 40 دولة: سنولي اهتماماً خاصاً لتعميق العلاقات مع دول العالم وخاصة المجاورة من إعلام العدو.. "هآرتس": حزب الله أثبت عبر رسالة "الهدهد 2" قدرته على ضرب أهداف إسرائيلية استراتيجية الدفاع المدني في غزة: 60 شهيداً تم انتشال جثامينهم في تل الهوى والصناعة معظمهم نساء وأطفال علماء يحوّلون سوائل البراكين الخاملة إلى طاقة أنطونوف: دول "ناتو" تعتبر من حقها استخدام القوة تحت ذرائع واهية كـ"نشر الديمقراطية" محفزات جديدة لاستعادة ثروة على مشارف الإنقراض .. "الزراعة" توجه بإنتاج بيوض دودة الحرير وتحسين السلالة مجاناً للمربين الحرارة إلى انخفاض والجو صيفي حار " العقاري" في حلب يستنفر لفتح الحسابات المصرفية...ومديره الشواخ: ضغط كبير وتنظيم سير العمل لإنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت