الخامنئي يوافق على استقالة رضائي من أمانة مجمع تشخيص مصلحة النظام

وافق قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي على استقالة محسن رضائي من منصب أمانة مجمع تشخيص مصلحة النظام.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية “ارنا” أن الخامنئي عبر في رسالة الموافقة على الاستقالة عن تقديره للجهود التي بذلها رضائي خلال توليه منصبه.

وكان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أصدر مرسوماً رئاسياً الشهر الماضي يقضي بتعيين رضائي نائباً لرئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية وأميناً للمجلس الأعلى للتنسيق الاقتصادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين