القوات العراقية تداهم مخبأ لإرهابيي «داعش» في الأنبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم، عن مداهمة وكر لإرهابيي تنظيم “داعش” في محافظة الأنبار غرب العراق.

وقالت المديرية في بيان نقله موقع “السومرية نيوز” إنه ضمن مهامها لتعقب وملاحقة فلول “داعش” الإرهابي والوصول إلى أوكارهم تمت مداهمة أحد أوكار الإرهابيين شمال قرية الذعذاع التابعة لمنطقة الصكار في صحراء الرطبة بالأنبار والاستيلاء على عربة، إضافة إلى معدات متنوعة، مشيرة إلى قيام مفارز الهندسة بتدمير الوكر ومحتوياته بالكامل.

إلى ذلك، انفجرت عبوة صوتية شرق العاصمة بغداد من دون وقوع اصابات.

وأفاد مصدر أمني بأن عبوة صوتية كانت موضوعة أسفل عربة مدنية انفجرت ضمن حي التجار في منطقة الشعب شرق العاصمة بغداد، مشيراً إلى أن الحادث لم يسفر عن إصابات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين