51 إصابة “كورونا” في مدارس اللاذقية وإغلاق 7 شعب صفية

بعد مرور أسبوعين على بدء العام الدراسي سجل في مدارس اللاذقية عدد من الإصابات بفيروس كورونا .
وبيّن عمران أبو خليل مدير التربية في اللاذقية لـ ( تشرين ) أنه مع بداية العام الدراسي بلغ عدد الإصابات الكلي في مدارس المحافظة حتى اليوم ٥١ إصابة منها 5 إصابات بين الطلاب و٤٦ إصابة للكادر التدريسي منهم إصابتان لاختصاص معلم صف .
وأشار إلى أنه بناء على حالات الإصابات والبروتوكول المطبق لمواجهة فيروس كورونا تم إغلاق 7 شعب صفية، مبيناً أن مديرية التربية باشرت مع بداية العام الدراسي تعقيم المدارس والكشف على خزانات المياه، كما يتم متابعة المدارس صحياً من تباعد مكاني وتهوية الصفوف والنظافة الشخصية والمسح الحراري للكادر التدريسي والطلاب والإداريين في المدارس .
ولفت أبو خليل إلى تواجد المشرفين الصحيين في المدارس بشكل متواصل وإعلام المديرية بما يستجد من إصابات بشكل مستمر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!