بطولة تنشيطية برياضة الشطرنج في السويداء

اختتمت في صالة نادي عرى بالسويداء منافسات البطولة التنشيطية برياضة الشطرنج التي أقامها النادي بإشراف اللجنة الفنية للعبة وذلك بمشاركة 26 لاعباً ولاعبة.

وفاز بمنافسات البطولة لفئة الكبار شادي السليم تلاه رائد حرب ثم سليم الخطيب وللفئات العمرية الصغيرة خالد حمزة أعقبه كل من بهاء حامد وغاندي حرب.

وفي تصريح لـ “سانا” اليوم أشار رئيس اللجنة الفنية للشطرنج بالسويداء المهندس رفعت خضر إلى أن البطولة أقيمت بطريقة الدوري السويسري من خمس جولات وجاءت في ختام المدرسة الصيفية للنادي، مبيناً أنها تتماشى مع الجهود المبذولة من إدارة نادي عرى لإعادة هذه اللعبة للواجهة كما كانت سابقاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين