إطلاق مبادرة «لمدينة أجمل» في مدينة صلخد بالسويداء

أطلق مجلس مدينة صلخد بالسويداء بالتعاون مع المجتمع المحلي مبادرة «لمدينة أجمل» بهدف التشاركية بالعمل لتنظيف كافة الأحياء بالمدينة.

وأشار رئيس مجلس المدينة باسل الشوفي لـ«سانا» اليوم إلى أن المبادرة تتضمن إجراء حملات نظافة في جميع الأحياء بالتنسيق مع المجلس وبمشاركة عمال النظافة وتتماشى مع الجهود التي يبذلها المجلس لتحسين النواحي الخدمية بالمدينة.

ولفت الشوفي إلى أهمية المبادرة لتعزيز التشاركية مع الفعاليات الأهلية انطلاقاً من مسؤولية جميع أبناء صلخد بالحفاظ على مدينتهم وإظهارها بأجمل صورة.

وتبعد مدينة صلخد عن مركز المحافظة نحو 35 كيلومتراً ويبلغ عدد سكانها نحو 20 ألف نسمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين