منتخبنا على موعد غداً مع غوام في الخامسة مساء

يخوض منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم غداً الإثنين مباراته الثانية وقبل الأخيرة مع منتخب غوام متذيل المجموعة في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت دمشق في ملعب نادي الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن التصفيات المشتركة لمونديال كأس العالم في قطر 2022، والنهائيات الآسيوية في الصين 2023 وستكون منقولة عبر مجموعة قنوات الكأس إضافة إلى قناة سورية دراما.
منتخبنا تأهل إلى النهائيات الآسيوية منذ مباراة التجمع الأولى بعد فوزه على منتخب جزر المالديف برباعية وبها تصدر مجموعته الأولى برصيد 18 نقطة من 6 لقاءات تاركاً مركز الوصافة للصين بـ10 نقاط، والفيلبين بـ7 نقاط والمالديف بـ6 نقاط وغوام من دون نقاط.
تشكيلة منتخبنا ستخلو من حارس المرمى العالمة ولاعب الدفاع مؤيد عجان بسبب البطاقات الملونة ما يعني أنهما سيدخلان لقاء الصين في 15 الشهر الحالي بسجل خال من البطاقات، والمعلول أبدى ارتياحه لأداء المنتخب بعد النتيجة المطمئنة التي حققها وأعاد الثقة نوعاً ما مع الجماهير وإن كان منتخب المالديف ليس ذاك المنتخب والفارق في المستوى لا يقارن ولا بأي شكل من الأشكال مع منتخبنا، و مع غوام كذلك الأمر، على الورق منتخبنا أفضل حيث فاز ذهاباً بالأربعة فهل ستكون الغلة أكثر غداً؟.
بالتأكيد المعلول سيعطي فرصة لبعض اللاعبين في دكة الاحتياط لرؤيتهم في هذه المباراة الرسمية.
بدوره مدير المنتخب عبد القادر كرد أوغلي بيّن أن منتخبنا دائماً يختار الإمارات لخوض معسكراته أو استضافة مبارياته، و التحضيرات حالياً تسير بشكل مميز وكل الظروف ملائمة لتحقيق الأهداف الفنية المطلوبة، ومن وجهة نظره تُعدّ هذه المرحلة هي استعدادية للدور الثالث والحاسم.
وأوضح أن الهدف الأسمى لنسور قاسيون هو الوصول للمرة الأولى إلى المونديال، وعبّر عن شعوره بأنّ هناك بعض العوامل يمكن أن تساعد المنتخب خلال هذه المرحلة لتحقيق الحلم.
يشار أخيراً إلى أن لاعبنا محمود المواس حصل على أعلى تقييم في مباراتنا مع المالديف”9.1″ بالإضافة لحصوله على أفضل لاعب في المباراة باختيار الاتحاد الآسيوي، إذ لعب 88 دقيقة، سجل 3 أهداف، مرر 27 تمريرة بدقة 90 بالمئة، سدد 4 تسديدات على المرمى، صنع 5 فرص للتسجيل، وصل للهدف رقم 5 على سُلم هدافي التصفيات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 42 ألف مهجر دخلوا عبر معبر جديدة يابوس مع لبنان محافظة اللاذقية تشكل لجنة مؤقتة لإغاثة العائلات الوافدة من لبنان.. وتجهز 4 مراكز إقامة أكثر من ١٨٠ مهجراً لبنانياً بضيافة أبناء مدينتي حماة ومصياف في منازلهم جلسة حوارية حول  تغطية زلزال شباط وقانون الإعلام السوري مؤتمر رابطة الأطباء النفسيين يبدأ أعماله اليوم المقداد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السعودي هنأه فيه بتوليه منصبه الجديد الخارجية: عدوان الاحتلال على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه واستهتاره بالقانون الدولي الوزير صباغ يبحث في نيويورك مع عدد من نظرائه التعاون الثنائي والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي  الـ22 لطب الأسنان الحديد: ركيزة مهمة لعرض مايستجد من أبحاث متخصصة في علاج الأسنان والترميم والجراحي وزيرة العمل: ضرورة جهوزية مديريات الشؤون في المحافظات المعنية لاستقبال الوافدين من لبنان