غداً .. لقاء قمة بين الكرامة والجيش في دوري كرة السلة للرجال

تتواصل منافسات مرحلة الإياب من دوري كرة السلة للرجال حيث تنطلق اليوم الأحد مباريات المرحلة التاسعة عشرة فيقام لقاءان, وفيهما يستقبل الوحدة الطليعة في دمشق, وفي حلب يلتقي الجاران اليرموك والحرية وتستكمل المباريات يوم غد الإثنين بلقاءين حيث يواجه الكرامة الجيش في حمص, وفي حلب يحلّ الثورة ضيفاً على العروبة على أن تختتم المرحلة يوم الثلاثاء المقبل فيلعب الاتحاد مع جاره الجلاء في حلب وفي حماة يلتقي النواعير ضيفه الوثبة.
مباريات الدوري بدأت معالمها تتضح رويداً رويداً، حيث اقتربت فرق الكرامة والجيش والاتحاد من التأهل للمربع الذهبي وتبقى البطاقة الرابعة محصورة بين الجلاء والوحدة, وبنسبة أقل الطليعة كما أن مسألة الهبوط اقتربت من الحسم وخاصة بالنسبة للمتذيلين اليرموك والعروبة, وبنسبة أقل للحرية والوثبة والثورة بينما ضمن النواعير البقاء بين الكبار والهروب من شبح الهبوط.
مباريات اليوم التي سيلتقي فيها الوحدة ( الخامس ٣٠ نقطة ) مع ضيفه الطليعة (السادس ٢٧نقطة ) في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق عند الساعة العاشرة ليلاً, ويأمل أبناء المدرب هيثم جميل رد الدين حيث تعرضوا للخسارة بالذهاب بفارق خمس نقاط بنتيجة (٨٨/٨٣), وثانياً الاقتراب من المركز الرابع المؤهل لدوري الكبار فمدرب الوحدة يدرك أن مهمته ليست سهلة, وخاصة أنه يواجه فريقاً قوياً.
صالة الأسد الرياضية في حلب تشهد عند الساعة العاشرة ليلاً لقاء الجارين الحرية (العاشر ٢٤ نقطة ) واليرموك ( الحادي عشر١٩ نقطة) في مباراة يتطلع فيها الحرية لتحقيق الفوز ودخول دائرة الأمان والمحافظة على البقاء في دوري الدرجة الأولى، ذهاباً فاز الحرية (٧٢/٧٦نقطة ).
مباريات الجولة تستكمل يوم غد الإثنين وستكون على درجة عالية من الغليان, والأهمية وخاصة اللقاء الكبير الذي تستضيفه صالة حمص عند الساعة العاشرة ليلاً, ويجمع الكرامة (المتصدر٣٥ نقطة ) مع الجيش (الوصيف ٣٤ نقطة ) في مباراة يسعى فيها أصحاب الأرض لمواصلة المشوار وصدارة الدوري بينما يأمل فريق الجيش ردّ الدين للكرامة والفوز عليه في أرضه وبين جمهوره من أجل استعادة الصدارة منه، ذهاباً فاز الكرامة (٧١/٧٥نقطة).
وفي صالة الأسد الرياضية في حلب يلعب العروبة (الأخير١٩نقطة) مع ضيفه الثورة، نظرياً المباراة تصب في مصلحة الثورة الذي فاز ذهاباً (٥٥/٩٤نقطة).
مباريات الجولة تختتم يوم الثلاثاء المقبل حيث يشهد لقاء قمة من العيار الثقيل لما يضمه الفريقان من نجوم على الساحة السلوية عندما يلتقي الجاران الاتحاد ( الثالث ٣٣ نقطة ) مع الجلاء ( الرابع ٣٠ نقطة ) في صالة الأسد الرياضية في حلب عند الساعة العاشرة ليلاً، ذهاباً فاز الاتحاد (٥٠/٦٦) نقطة.
وفي صالة حماة الرياضية يحل الوثبة (التاسع ٢٤نقطة) ضيفاً على النواعير (السابع ٢٥نقطة ), وفيها يسعى كل منهما لتحسين موقعه على سلم الترتيب العام، ذهاباً فاز الوثبة (٨٠/٨٣ نقطة).
ويتصدّر الكرامة الترتيب حالياً بـ (٣٥) نقطة يليه الجيش (٣٤), ويأتي الاتحاد ثالثاً (٣٣) والجلاء رابعاً(٣٠), والوحدة خامساً بالرصيد نفسه, والطليعة سادساً (٢٧) والنواعير سابعاً (٢٥), ويتقاسم الثورة والوثبة والحرية المراكز الثامن والتاسع والعاشر برصيد (٢٤) نقطة لكل منهم ويأتي اليرموك والعروبة في المركزين الحادي عشر والثاني عشر برصيد (١٩) نقطة لكل منهما.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار