كاتب سلوفاكي: وسائل الإعلام الغربية تنتهج التضليل بتغطية الأوضاع في سورية

أكد الكاتب السلوفاكي بيتر نيشبونسكي أن وسائل الإعلام الغربية تنتهج التضليل في تغطية الأحداث في سورية، وتغض النظر عن جرائم قوات الاحتلالين التركي والأمريكي ونهبهما ثروات الشعب السوري.

وفي تقرير له نشر اليوم في موقع «إيسكرا» الإلكتروني السلوفاكي،واوردنه «سانا» قال نيشبونسكي: إن الاحتلالين التركي والأمريكي لا يقومان فقط بأعمال السرقة الجماعية ونهب الثروات الطبيعية لسورية، وإنما يمارسان أيضاً أعمال القتل والعنف بحق مواطني سورية الدولة ذات السيادة والعضو في الأمم المتحدة.

ولفت إلى الدور القذر الذي تقوم به ما تسمى منظمة «الخوذ البيضاء» الإرهابية، مؤكداً أنها تدعي ممارسة العمل الإنساني، وهي تقف وراء تنظيم الهجمات الكيميائية وتسهم في تنظيم سرقة النفط السوري لتمويل الأعمال الإرهابية ضد الحكومة السورية الشرعية التي تكافح بدعم من الحلفاء الإرهاب الدولي.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: واشنطن تتعمد شل مجلس الأمن واستخدامها "الفيتو" للحؤول دون وقف إطلاق النار يشجع “إسرائيل” على الاستمرار في ذبح الشعب الفلسطيني انطلاق مؤتمر ومعرض الدفع الإلكتروني الثاني.. وزير الاتصالات: تطبيقه أولوية لدفع عجلة الاقتصاد الرقمي السفير الضحاك: الغرب يواصل منع مجلس الأمن من وقف حرب الإبادة في غزة والاعتداءات الإسرائيلية على سورية اللواء مملوك: الحفاظ على الهويات الوطنية ركيزة أساسية لأمن وسلامة الدول صفحات غير مرخصة تتداول أخباراً عن الطقس تثير الرعب والخوف.. مدير الأرصاد الجوية في طرطوس: لا صحة لما يتم تداوله والطقس ربيعي رطب هل يتدحرج ميدان الشمال إلى «منازلة كبرى»؟.. الكيان الإسرائيلي أمام الجبهة «المعضلة» منزوع الردع وبلا خيارات بديلة.. واعتقالات دولية تحاصر حكومة نتنياهو ١.٣ مليون طن الإنتاج المتوقع من القمح والشعير في الحسكة الوصفة المثالية لإكسير الحياة تخبط في ملاكمتنا قبيل الاستحقاق الأولمبي  متلازمة «بوتس» تصيب الرياضيين وذوي اللياقة البدنية العالية