12 ألف ليرة انخفاض سعر غرام الذهب

انخفض سعر الذهب في الأسواق المحلية 12 ألف ليرة للغرام عن سعر يوم أمس.

ووفق النشرة الصادرة عن الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات في دمشق اليوم سجل سعر مبيع غرام الذهب عيار الـ (21 ) 182 ألف ليرة سورية وسعر الشراء 181500 ليرة بينما وصل سعر مبيع غرام الذهب عيار الـ18 إلى 156 ألف ليرة وسعر الشراء 155500 ليرة.

وطلبت الجمعية من الحرفيين الالتزام بالتسعيرة الصادرة عنها كما دعت المواطنين الراغبين في شراء الذهب إلى عدم دفع ثمن الذهب إلا بموجب النشرة الصادرة من الجمعية ووزعت أرقام هاتف للشكاوى 2230766 و2248005.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
لقاء مرتقب في بغداد.. اللجنة القضائية السورية - العراقية - الإيرانية المشتركة تختتم أعمالها: تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب المقداد يبحث هاتفياً مع وزير خارجية أبخازيا التطورات في المنطقة والعلاقات بين البلدين الصديقين كشف سبب استخدام اليد اليسرى في الكتابة المهندس عرنوس ومخبر يؤكدان على تعزيز التعاون السوري - الإيراني في مختلف المجالات ضبط أكثر من 8000 فعالية اقتصادية وصناعية وحرفية وهمية تستجر الغاز الصناعي من شركة محروقات حلب تستعد لحملة تلقيح الأطفال الشاملة.. 344 فرقة جوالة تستهدف 105 آلاف طفل دون الخمس سنوات  وزير الصناعة يطلع على واقع العمل والإنتاج في عدد من المنشآت الصناعية بحماة دراسة تفك لغز إصابة الأجيال الشابة بالسرطان وزير الزراعة يعد من السويداء بالإعلان عن سعر جيد للقمح خلال الفترة المقبلة بايدن وحديثه عن دخول الحرب الموسعة.. هل هي إشارة أولى وموافقة أميركية على «رد» إسرائيلي؟.. الترقب يتركز على لبنان والأيام المقبلة حاسمة