رغم الاستعدادات.. ودية العراق والكويت بلا جمهور

أعلن وزير الشباب والرياضة في العراق، عدنان درجال، اليوم، عن أنّ المباراة الودية التي ستجمع منتخب بلاده مع نظيره الكويتي في البصرة مساء اليوم، ستكون من دون جمهور.

وقال في تصريح صحفي: إنّ الأمر حسم ولن يسمح للجماهير بالدخول بسبب عدم موافقة خلية الأزمة، حفاظاً على صحة المواطنين، مضيفاً: صحة شبابنا أهم بكثير من المباراة، على الرغم من أن أي لقاء لا يحظى بالجمالية المعهودة إن كان من دون جمهور.

وأشار درجال إلى أنّ الوفد الكويتي سيوجه رسالة اطمئنان إلى كل إخواننا في مجلس التعاون الخليجي، يؤكد فيها جهوزية مدينة البصرة واستعدادها لاستضافة خليجي 25.

وتابع وزير الشباب والرياضة العراقي: رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو، أرسل اعتذاراً رسمياً عن الحضور للعراق في الوقت الحالي لأسباب طارئة أجبرته على عدم الخروج من سويسرا، ووعد بزيارة إلى العراق خلال هذا العام.

وقبل أيام أعلن وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، عن تقديمه طلباً إلى رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي بشأن دخول الجماهير إلى المباراة الودية مع المنتخب الكويتي.

ويلتقي المنتخب العراقي، اليوم الأربعاء، نظيره الكويتي في محافظة البصرة، أقصى جنوب العراق، ضمن استعدادات المنتخبين لتكملة مشوارهما في التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

قد يعجبك ايضا