آخر تحديث: 2021-01-17 21:00:30

الكرامة يواصل صدارته لدوري سلة الرجال

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

واصل فريق الكرامة صدارته في دوري كرة السلة للرجال بعد أن حقق فوزه التاسع على التوالي دون أي خسارة على حساب ضيفه ووصيفه الوحدة بفارق ( ٢٢) نقطة بنتيجة (٧٣-٥١) في المباراة التي أقيمت في صالة غزوان ابو زيد في حمص.
وجاءت نتائج الأرباع جميعها لمصلحة الكرامة بواقع (١٢-١٠ و ٢٠-١٢ و٢٤-١٥ و١٧-١٤) وكان أفضل مسجل الكرامة نجم المنتخب الوطني عبد الوهاب الحموي بـ(١٩) نقطة بينما أفضل مسجل للوحدة عملاقه محي الدين قصبللي بـ (١٠) نقاط وهذه الخسارة الثالثة للوحدة مقابل سبعة انتصارات.
ومن عجائب الدوري هذا الموسم إعلان حكام الطاولة عبر الميكروفون عن الثواني المتبقية لكل هجمة في صالة حمص خلال هكذا قمة سلوية كبرى بسبب غياب لوحة الثواني ويعني هذا الأمر افتقاد واحدة من أساسيات ومستلزمات كرة السلة الأساسية في صالة تشهد قمة الدوري السوري بكرة السلة للرجال.
وفي حلب وعلى أرض صالة الأسد الرياضية حقق فريق الاتحاد فوزاً مهماً على ضيفه الجيش بفارق ( ١٣ ) نقطة بنتيجة (٨٣-٧٠) وبذلك حسم الاتحاد هذه المباراة التي حولها جمهوره الكبير إلى كرنفال حقيقي حافل على المدرجات لينجح بقيادة مدربه ورئيس النادي المهندس باسل حموي حيث نجح الاتحاد بفوزه المعنوي استعادة توازنه وثقته بنفسه قبل استقبال مدربه الإيراني الجديد والمنتظر الإيراني مهران حاتمي خلال الأسبوع الجاري.
وفي حماة وعلى أرض صالة ناصح علولني حقق فريق النواعير فوزاً ثميناً على ضيفه الثورة بفارق (١٨) نقطة بنتيجة ( ٧٦- ٥٨).
وبذلك حقق النواعير الفوز الثالث له مقابل أربع هزائم في حين تعرض الثورة لسبع هزائم مقابل فوز واحد حتى الآن .
وعلى ضوء هذه النتائج استمر الكرامة بالصدارة برصيد (١٨) نقطة يليه الوحدة ( ١٧) نقطة ثم الجلاء (١٦) نقطة والاتحاد ( ١٤) نقطة والطليعة (١٤) نقطة والوثبة (١٢) نقطة والحرية (١١) نقطة والجيش (١٠ ) نقاط والنواعير (١٠) نقاط واليرموك (١٠) نقاط والثورة (٩) نقاط وأخيراً العروبة برصيد (٧) نقاط.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Tags:

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed