آخر تحديث: 2021-01-21 00:29:58

ولاية بنسلفانيا تصدق على فوز بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

صدقت ولاية بنسلفانيا الأمريكية على نتائج الانتخابات الرئاسية فيها مؤكدة فوز جو بايدن بأصواتها الـ 20 في المجمع الانتخابي.
ونقلت رويترز عن حاكم الولاية توم وولف قوله في تغريدة على موقع تويتر الولاية صدقت اليوم على نتائج الانتخابات الرئاسية التي أجريت في الثالث من تشرين الثاني الجاري مؤكدة فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية.
وأوضح وولف أنه تم التصديق على نتائج الانتخابات في الولاية لمنصب رئيس ونائب رئيس الولايات المتحدة “وفقاً لما يقتضيه القانون الفيدرالي” مشيراً إلى أنه “تم التوقيع على شهادة تأكيد قائمة الناخبين لجو بايدن وكمالا هاريس”.
وكانت ولاية ميشيغان أعلنت أمس أيضا فوز الديمقراطي بايدن رسمياً في الانتخابات الرئاسية الأمريكية بهذه الولاية وذلك في انتكاسة جديدة للرئيس المنتهية ولايته ترامب الذي يستمر في رفض الاعتراف بهزيمته في الانتخابات على المستوى الوطني.
وكانت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب قدمت مؤخراً طلب استئناف على حكم قضائي رفض دعواها لتعليق إعلان فوز بايدن في ولاية بنسلفانيا إلا أن القاضي الفيدرالي ماثيو بران رفض الدعوى القضائية لحملة ترامب التي تستند إلى مزاعم بحدوث مخالفات

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed