آخر تحديث: 2020-11-28 04:04:44

في الدوري الكروي الممتاز.. هل سينجح الحرجلة في اختباره الرابع أم ستكون للساحل كلمات مختلفة؟

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تعود الحياة من جديد إلى أرض ملاعبنا الخضراء بعد فترة توقف كرمى منتخبنا الوطني للرجال الذي خاض مباراتين وديتين مع أوزبكستان والأردن.
ومن اليوم وعلى مدى ثلاثة أيام تبدأ منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لفئة الرجال والتي يلتقي فيها اليوم الحرجلة مع الساحل في الجلاء وتستكمل غداً بلقاء الشرطة مع الوثبة في دمشق وتختتم يوم الاثنين بخمسة لقاءات, فالكرامة يستقبل حطين في ملعب خالد بن الوليد في حمص وجبلة في ملعبه يستضيف الوحدة والحرية يحل ضيفاً على تشرين في ملعب الباسل في اللاذقية والاتحاد يلاقي الطليعة في حلب والجيش يلعب مع الفتوة في الجلاء.
هل سينجح الحرجلة؟
بالتأكيد فترة التوقف كانت مفيدة لجميع الأندية للملمة وإعادة ترتيب أوراقها من جديد مع تلافي السلبيات وتثبيت الإيجابيات، وكلها استثمرت فترة التوقف بحصص تدريبية مكثفة، مع إجراء مباريات ودية للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين.
الحرجلة كان قد خسر لقاءاته الثلاثة السابقة, فهل سينجح اليوم مع مدربه الكابتن فجر إبراهيم ويحقق أولى نقاطه؟ أم ستكون للساحل كلمة الفصل؟
لننتظر ما ستؤول إليه نتيجة المباراة!
والشرطة بدوره يسعى لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلات ثلاثة متتالية لكنه يصطدم بطموحات خصمه الوثبة الساعي لتعويض خسارته مع الوحدة في الجولة السابقة والابتعاد نحو مناطق الأمان ومن ثم إلى مناطق المقدمة.
والكرامة بدوره يسعى لتعزيز موقعه والتقدم أكثر نحو القمة وهذا حق مشروع لكن خصمه حطين يقاسمه الطموح نفسه.. نتوقع مشاهدة مباراة قوية بين الطرفين بغض النظر عن ترتيب الفريقين.
والوحدة يسير بخطا ثابتة نحو القمة, وهذه تصريحات رئيس ناديه ماهر السيد, و مدربه غسان معتوق طموحه نيل اللقب لا البقاء في مركز آمن، أما جبلة فيريد خطف نقطة لتساعد جماهيره لأنها بمثابة الفوز على فريق يضم كوكبة نجوم مميزين.
وتشرين سيواصل تحقيق سلسلة نتائجه الإيجابية بفوزه الرابع توالياً والحرية لن يكون صيداً سهلاً وسيسعى لتحقيق نتائج جيدة.
و الاتحاد بقيادة كادره الجديد أنس صاري وأسامة حداد بعد إعفاء مهند البوشي من مهمته سيسعيان لتغيير وتبديل الصورة نحو الأفضل وتحقيق أول انتصار للفريق من بوابة الطليعة الطامح بقيادة مدربه المتألق طارق جبان والذي يسعى لمواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية وجمهوره ينتظر منه ذلك. وأخيراً الجيش سيعزز موقعه ويتقدم نحو القمة من بوابة الفتوة المتعثر والذي يبحث عن هويته.
يشار إلى أن تشرين يتصدر الترتيب بـ9 نقاط والوحدة والكرامة والجيش 7 نقاط حطين 6 نقاط والطليعة وجبلة والوثبة 4 نقاط والشرطة 3 نقاط والحرية بنقطتين والاتحاد والساحل والفتوة بنقطة واحدة والحرجلة برصيد خالٍ من النقاط.

تصوير:عبد الرحمن صقر

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed