آخر تحديث: 2020-11-23 19:24:38

تشرين يعزز صدارته لدوري كرة الشباب.. والجيش يتلقى خسارته الثانية

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

عزز فريق شباب نادي تشرين لفئة الشباب صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم للمرحلة الثالثة ذهابا بعد فوزه اليوم السبت على الكرامة بهدف ابراهيم شعبان في المباراة التي جمعتهما في ملعب حمص الصناعي وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات وتجمد رصيد الكرامة عند عند النقطة الثالثة في المركز العاشر.
كما فاز الاتحاد على جاره الحريه بهدف نظيف وبقي محافظا على مركزه الثاني وفي بقية النتائج فاز حطين على الوثبة بهدفين مقابل لا شيء والمحافظ على الشرطة بثلاثية بيضاء والوحدة على الطليعة بأربعة أهداف نظيفة وجبلة على المجد بهدفين لهدف واخيرا الجيش تلقى خسارته الثانية على التوالي أمام النواعير بهدف وحيد.
وبهذا تشرين في الصدارة ب9 نقاط يشاركه الاتحاد مختلفا عنه بفارق الأهداف والمحافظة ثالثا ب7 نقاط والنواعير والوحدة و حطين ب6 نقاط والوثبة والحرية ب4 نقاط والطليعة والكرامة وجبلة ب3نقاط والجيش والمجد بنقطة واحدة والشرطة أخيرا برصيد خال من النقاط.
ويلتقي يوم السبت القادم في الجولة الرابعة الطليعة مع المحافظة والمجد مع الوحدة والوثبة مع جبلة والاتحاد مع حطين وتشرين مع الحرية والجيش مع الكرامة والشرطة مع النواعير.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed